جمال ورشاقةسيدتي

وصفات طبيعية لتبيض تحت الإبطين والتخلص من الاسمرار

وصفات طبيعية لتبيض تحت الإبطين والتخلص من الاسمرار

كل سيدة تعاني من اسمرار تحت الإبطين وتحتاج أن تكون فى أفضل مظهر وخاصة الأجزاء التى تظهر من الجسم مثل الوجه واليدين.

فقد يتسبب العرق الزائد مع عدم ارتداء ملابس قطنية بالإضافة لحلاقة الشعر ومزيل العرق الكيميائى وعوامل أخرى إلى اسمرار الجلد تحت الإبطين مما قد يسبب الإزعاج لاختلاف لونهم عن لون البشرة الطبيعية. .الصفة الحمضية والخصائص المضادة للبكتيريا والمطهرة فى بعض الخضروات والفواكه تسمح لهم بتفتيح البشرة بشكل طبيعي، فمثلا البطاطس والخيار والليمون يمكنها أن تساعد فى القضاء على البشرة الداكنة تحت الإبطين.

1. البطاطس:

قطعي البطاطس شرائح رقيقة وافركى شريحة على المنطقة الداكنة، أو يمكنكِ بشر بعض البطاطس لتفرز عصائرها. ضعي هذا العصير تحت الإبطين واتركيها لتجف 10 دقائق ثم اشطفيه.

2. الخيار:

مثلما فعلت مع البطاطس، يمكنك فرك شرائح الخيار على المنطقة المصابة أو بشر بعض الخيار واستخدام عصيره. يمكنكِ إضافة بضع قطرات من عصير الليمون وبعض الكركم (ما يكفي لعمل عجينة) إلى عصير الخيار. ضعيها تحت الإبطين وانتظرى نصف ساعة ثم اغسليهم.

3. الليمون:

افركى شريحة سميكة من الليمون على المنطقة الداكنة، وسوف تقوم بإزالة خلايا الجلد الميت وتفتح البشرة. اغسلى الإبطين ثم رطبيهم إذا لزم الأمر.

4. وصفة الكركم:

يمكنكِ إضافة كمية صغيرة من الكركم، والزبادى أو العسل إلى عصير الليمون لعمل عجينة ثم اتركيها لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها جيداً.

هذه الوصفات الطبيعية ستخلصك من اسمرار الجلد تحت الإبطين و تقوم تفتيح المناطق الحساسة و لن تعاني من مشكلة الاسمرار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eight − 1 =