غرائب

أكبر وأطول شارع ثلاثي الأبعاد في الصين

أكبر وأطول شارع ثلاثي الأبعاد في الصين

مدينة”نانجينغ”، عاصمة مقاطعة “جيانغسو” في الصين، كشفت النقاب عن أكبر وأطول رسم شوارع في العالم ثلاثي الأبعاد، باسم Rhythms of Youth

تقرير موقع odditycentral أشار إلى أن طول اللوحة 356 متراً وتغطي مساحة تقدر بـ2500 متر مربع في حرم جامعة الاتصالات الصينية (CUCN). وقد تمكن العمل الفني فور الانتهاء منه من تحطيم اثنين من أرقام موسوعة “غينيس” القياسية؛ الأول هو أكبر لوحة فنية في العالم، والثاني أطول لوحة فنية من نوع 3D.

اللوحة التي استغرقت أكثر من 20 يوماً لإنهائها استخدمت تقنية رسومية تحمل اسم “أنامورفيك” anamorphic))، وشارك في رسمها فريق ضخم يترأسه الفنان الصيني الشهير “يانغيونغتشون” الذي أوضح استمرار العمل على اللوحة لمدة 20 يوماً، بدءاً من مطلع الفجر وحتى نهاية النهار، لدرجة أنه وفريقه لم يتمكنوا من رؤية الألوان بوضوح، مشيراً إلى تكريس كامل وقته وجهده هو وفريقه للانتهاء من العمل الفني بالشكل المتوقع.

“يانغ” أكد أن اللوحة تأتي ضمن استعدادات استضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والمقرر عقدها في مدينة “نانجينغ” في أغسطس المقبل، حيث تتضمن اللوحة تميمة البطولة الرسمية Lele، بالإضافة لأهم وأشهر معالم المدينة مثل نهر “اليانغتسى” الذي يمر عبر المدينة. كما تمتد على طول الطريق أسفل الممر وصولاً إلى طريق رئيسي. وبالتالي فإن الطلاب في الحرم الجامعي يرون اللوحة بشكل واضح في كل مرة يذهبون فيها إلى الجامعة.

أحد الطلاب الذين شاركوا في رسم اللوحة أكد أنه شعر بالإثارة بسبب الأعداد الضخمة التي شاركت في العمل الفني المميز، مشيراً إلى أن المارة والأطفال كانوا يتجمعون حولهم لالتقاط الصور التذكارية مع اللوحة التي سيتم تسجيلها بشكل رسمي ضمن موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية اليوم الثلاثاء، مشيراً في نفس الوقت إلى أن اللوحة تركز بشكل كامل على معالم المدينة ومناظرها الخلابة، وتستعرض السيارات والأشجار والناس والمباني.

أكبر وأطول شارع ثلاثي الأبعاد في الصين
في الصين أكبر شارع ثلاثي الأبعاد
أكبر شارع ثلاثي الأبعاد في الصين
أطول شارع ثلاثي الأبعاد في الصين
الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five + fifteen =