غرائب

لصوص لكن ظرفاء ما أغرب قصصهم

أغرب قصص عن لصوص ظرفاء

ما هي  ردت فعلك إذا قام اللص بسرقت ما لديك سواءا كان ثمينا ام غير ثمين و بعدها تغير سلوكه وقام بارجاع ما تمت سرقته بشفقة,
إليكم بعض الصوص لكن ظرفاء أصبحوا أكثر رأفة بعدما استيقظ ضميرهم وأدهشوا الجميع بإرجاعهم لما سرقوه مع رسالة اعتذار ما أغرب قصصهم.

لصوص لكن ظرفاء ما أغرب قصصهم

سارق يعيد برامج اللاب توب على فلاش ميموري :
قام لص في السويد بتحميل محتويات لابتوب ـ كان قد سرقه ـ على فلاش ميموري “USB” وإرساله لصاحب الجهاز، تعود القصة عندما ترك أستاذ جامعي سويدي حقيبته دون رقابة وبداخلها كمبيوتره ليسرق، الأمر الذي أحزن الأستاذ لأن الكمبيوتر يحتوي على أبحاثه ومحاضراته خلال 10 سنوات، لكنه فوجئ بأن اللص أرسل إليه فلاش ميموري يحتوي على الأبحاث والمحاضرات.

لصوص لكن ظرفاء ما أغرب قصصهم

لص يعيد سيارة بعد وجود طفل بداخلها :

قام لص في أستراليا بسرقة سيارة لكنه سرعان ما أعادها بعد اكتشافه أن هناك طفلا بداخلها، فقد عاد بالسيارة إلى المكان الذي سرقها منه ليجد الوالدين مذعورين فوبخهما على ترك طفلهما دون رقابة، ثم هرب.

لصوص لكن ظرفاء ما أغرب قصصهم

سارق يخجل من سرقة أطفال :
أحداث هذه القصة تمت في ألمانيا عندما اقتحم لص بيتا من أجل سرقته، ليجد بداخلة جليسة أطفال أرغمها على السكوت مستخدما سلاحه، لكنه انسحب من البيت فور رؤيته طفلين في البيت يعرضان عليه مصروفهما حتي لا يؤذيهما، الأمر الذي جعله خجولا من نفسة لينسحب من البيت دون ارتكاب السرقة.

لصوص لكن ظرفاء ما أغرب قصصهم

سارق يعيد سيارة بعد طلب صاحبها :
قام لص في البرازيل بسرقة سيارة ليكتشف أن الهاتف الجوال الخاص بصاحب السيارة متواجد بداخلها، وما هي إلا دقائق حتى رن الهاتف فأجاب السارق ليجد صاحب السيارة يتوسل إليه أن يعيد سيارته فهو يمر بضائقة مالية. رق قلب السارق وأعاد السيارة إلى صاحبها.

لصوص لكن ظرفاء ما أغرب قصصهم

سارق يعيد ما سرقة بعد 10 سنوات :
لا يوجد ما يسمى بـ”أن الوقت متأخر على التوبة” فقد قام لص في السعودية بإعادة مجوهرات بعد 10 سنوات من سرقته لها، وكانت مرفقة بجواب يعتذر فيه عن السرقة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eighteen − 3 =