كولكشن

سامسونغ غالاكسي ألفا "Galaxy Alpha" هاتف المستقبل

سامسونغ غالاكسي ألفا "Galaxy Alpha" هاتف المستقبل

قررت شركة “سامسونغ” الاعلان رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد “غالاكسي ألفا” Galaxy Alpha، الذي يعتمد تصميمه على العديد من الامور المميزة غير الموجودة في أجهزتها السابقة.


قررت الشركة الكشف عن المزيد من التفاصيل حول التصميم الجديد للهاتف من خلال فيديو مدته 55 ثانية، تقول فيه إن تصميمه يعتمد على ثلاثة أمور، وهي الإطار المعدني والزوايا المنحنية والصقل، وفقاً لما ذكره موقع geeky-gadgets.com. بصرف النظر عن تصميم الهاتف، فقد سمعنا شائعات مؤخراً بأن “سامسونغ” تُخطط لتوسيع سلسلة هواتف A-Series، من خلال عزمها للكشف عن ثلاثة هواتف ذكية أخرى في نهاية هذا العام تتضمن نفس التصميم المعتمد في هاتف “غالاكسي ألفا”، لذلك من المتوقع رؤية أحد هذه الأجهزة في الشهر المقبل.

سامسونغ غالاكسي ألفا "Galaxy Alpha" هاتف المستقبل

سيكون من المهم لو حصد الهاتف الكثير من الشعبية، مع العلم بأن “غالاكسي 5 إس” لم يحقق المبيعات الكبيرة التي كانت تتوقعها الشركة في البداية. وفيما يتعلق بالمواصفات، فالهاتف الجديد بشاشة من نوع “سوبر أموليد” Super AMOLED بقياس 4.7 بوصة، وبدقة 1280×720 بكسل، ويقدم 2 غيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 غيغا بايت من سعة التخزين الداخلية غير القابلة للتوسعة.

يأتي الجهاز الذي يزن 115 غراماً، من حيث المعالج بطرازين، الأول بمعالج ثماني النواة، معالجين رباعيين النواة بترددي 1.8 و1.3 غيغا هرتز، بينما يعمل الثاني بمعالج رباعي النواة بتردد 2.5 غيغا هرتز، ويدعم شبكات الجيل الرابع LTE CAT.6 التي توفر سرعات تصل حتى 300 ميجابت في الثانية، والكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغا بكسل، وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميغا بكسل.

سامسونغ غالاكسي ألفا "Galaxy Alpha" هاتف المستقبل

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − one =