غرائب

أسرع كلب في العالم في الركض على القدمين

أسرع كلب في العالم في الركض على قدمين

كشفت موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية العالمية عن كلب “جيف” كأسرع كلب في العالم يستطيع الركض على ساقيه .

أغلب ملّاك الكلاب يفخرون لو استطاعت كلابهم أن تلتقط كرة، لكن “جيف”، الكلب الذي يعيش في لوس أنجيليس، دخل قائمة “غينيس” للأرقام القياسية كأسرع كلب في العالم يستطيع الركض على ساقيه الخلفيتين. وكما أوردت جريدة الـ”ديلي ميل” البريطانية، فإن الحيوان الأليف المميّز، استطاع دخول قائمة “غينيس” بعد أن قطع مسافة 10 أمتار على ساقيه الخلفيتين بسرعة كبيرة، وفي وقت قياسي يبلغ 6.56 ثانية فقط.

وليستطيع “جيف” أن يحقق هذا الرقم القياسي، كان عليه الركض يومياً على قدميه يومياً لمدد معيّنة، حتى يستطيع تدريب قدميه على الوقوف بشكل مستمر. وكأن هذا ليس كافياً، يستطيع أيضا الكلب هز يديه، والإنحناء، وركوب لوح تزلّج، وحتى أن له توقيعاً خاص به. الكلب “جيف” له حساب على موقع الـ”فيسبوك”، والـ”إنستغرام”، و”تويتر” و”يوتيوب”، حتى أنه ظهر في احد فيديو كليبات المغنّية الأميركية “كاتي بيري”.

المدير التنفيذي لموسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، “كريغ غليندي”، قال أنه عندما رأى الكلب “جيف” لأول مرة، لم يكن متأكداً من أنه حقيقيّ، حيث بدا وكأنه دمية صغيرة. ولم يكشف مالكو الكلب “جيف” عن شخصياتهم، وفضلوا البقاء كشخصيات مجهولة، لكي لا يسرقوا الأضواء من كلبهم الحبيب.

أسرع كلب في العالم في الركض على قدمين

أسرع كلب في العالم في الركض على قدمين

 أسرع كلب في العالم في الركض على قدمين

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 14 =