كولكشنمنوعات

التسرع فى اختيار نصفك الثاني يجعلك تعيش تعيسا

التسرع فى اختيار نصفك الثاني يجعلك تعيش تعيسا
الحب هو شعور بالانجذاب نحو شخص ما وهو كيمياء متبادلة بين اثنين، حيث يفرز الجسم هرمون الأوكسيتوسين المعروف بـ”هرمون المحبين”.

و مشاعر الإعجاب لا يمكن أن تسمى حبا من أول نظرة، وأن كل شخص يمر بمراحل كثيرة فى حياته يكون فيها صاحب إرادة وقرار، ولكن حينما يدق القلب تتغير كل مناحى الحياة، فلا داع للاستعجال أو التوتر والقلق حتى يأتى الحب وأنت فى حالة اشتياق بدون ملل.

وهيام اللقاء الأول وانكسار رموش العين واحمرار الوجه وخفقان القلب..كل هذه الأحاسيس إن لم تكن صادقة فسوف تتحول إلى غضب سريع وألفاظ بذيئة بسبب التسرع فى اختيار الحبيب ولا ننسى أن الحب لا يقتصر على الأحباب فقط إنما يوجد حب أخر وهو حب الأسرة والأهل والأصدقاء وقبل كل ذلك حب الله عز وجل”.

و الحب يجعل الإنسان أفضل وأجمل وأرقى ليس عاطفةً ووجداناً فقط، إنما هو طاقة وإنتاج و تجربة وجودية عميقة تنتزع الإنسان من وحدته القاسية الباردة لكى تقدم له حرارة الحياة المشتركة الدافئة.

ومن ليس له حبيب لا يرى الدنيا كما يراها المحبين، فهو إنسان لديه طاقة ولكن لا يجد الإنسان الذى يتفاعل معه فيأتى الفالنتين وهو وحيد مشتاق نظراته شاردة وضربات قلبه ساكنة وحرارة جسده باردة ولكنه فى نفس الوقت يعيش فى أحلام سعيدة طول الوقت بسبب التخيلات التى يعيش فيها وأكثر الأوقات سعادة  بالنسبة له حين يرى حبيبين فى الفالنتين فيتمنى أن يكون مثلهم”.

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 2 =