غرائبمنوعات

صيني ينظف أرضية الحمام و المهجع بلسانه

مكشوف..بالصور مجند صيني ينظف أرضية الحمام و المهجع بلسانه.وبخ ضابط صيني غاضب مجموعة من المتدربين لديه، معرباً عن عدم رضاه عن نظافة دورة المياه مما دفع أحد الجنود إلى لعق أرضية الحمام و المرحاض بلسانه.

كان الرقيب (كاي بينغ) من كلية شيوان لتقنيات الاتصالات في مدينة تشانغدو بمقاطعة شيوان الصينية، قد أعطى أوامره للمتدربين في فرقته بتنظيف مهاجع نومهم ودورة المياه، وأمرهم بأن يتقنوا التنظيف قبل أن يغادر المكان.

ولدى عودة بينغ الذي يتسم بالحزم والشدة، اهتاج غضباً لعدم اتقان عمليات التنظيف بحسب مزاعمه وقرر أن يعاقب المجندين أشد العقاب ،بحسب ما ذكرت صحيفة زمن برس.

وبينما كان الرقيب يكيل للمتدربين كل أنواع الإهانات، ويتوعدهم بالعقوبة الشديدة، تدخل المتدرب (هو لياو) معترضاً على مزاعم الرقيب، ولكي يثبت عدم صحة كلامه، شرع بلعق المرحاض بلسانه واتجه إلى أرضية المهجع ولعقها، ومن ثم عاد إلى قائده مؤدياً التحية.

على إثر ذلك، نجا المتدربون من العقوبة بفضل شجاعة وذكاء زميلهم، ولم يعلق على ماحدث بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

ومن الجدير بالذكر أن الكثير من الكليات و الجامعات في الصين، تخضع الطلاب لبرنامج تدريب عسكري صارم، بهدف تعلم الانضباط بالإضافة إلى تعلم الحفاظ على نظافة غرف النوم ودورات المياه.

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × three =