غرائبمنوعات

القبض على تمساح عملاق على قيد الحياة في الفلبين

القبض على تمساح عملاق على قيد الحياة في الفلبين

استخدم سكان أيديهم لقياس 21 قدما (6.4 متر) تمساح المياه المالحة، والذي يشتبه في أنه هاجم عدة أشخاص، بعد أن تم القبض عليه في نويفا عصر في بلدة Bunawan، اجوسان ديل سور بجنوب الفلبين 4 سبتمبر 2011.
وقال رئيس البلدية إدوين كوكس Elorde العشرات من القرويين والخبراء مورط 21 قدما (6.4 متر) طالبا التماسيح على طول الخور في Bunawan بلدة في اقليم اجوسان ديل سور بعد مطاردة استمرت ثلاثة أسابيع. وأضاف أنه يمكن أن يكون واحدا من أكبر التماسيح ليتم القبض عليه وهو على قيد الحياة في السنوات الأخيرة، نقلا عن خبراء التماسيح المحلي.
وقال Elorde أن التمساح قتل جاموس الماء في هجوم تشهده القرية الشهر الماضي ويشتبه أيضا في أنه هاجم أحد الصيادين الذين فقدوا في يوليو تموز.

وقال انه استعان الخبراء في مزرعة التماسيح في مقاطعة بالاوان الغربية.
وقال “كنا عصبيين ولكن من واجبنا التعامل مع هدا الحيوان الضخم لانه يهدد القرويين،وقال “عندما وقفت أخيرا قبل ذلك، لم أستطع أن أصدق عيني.”

بعد مشاهد الأولية في الخور، وتعيين أربعة صيادين لينصبوا له الفخاخ، والتي دمرت التمساح. وأضاف أنها تستخدم بعد ذلك الفخاخ أكثر ثباتا باستخدام كابلات الصلب، واحدة منها اشتعلت أخيرا الزواحف هائل مساء السبت.
وقال ان نحو 100 شخص لسحب التمساح الذي يزن حوالي £ 2370 (1،075 كجم)، من الخور إلى المقاصة حيث رفعت رافعة قبل ان تتحول الى الشاحنة.

وقال Elorde وضعت تمساح في قفص مسيجة في منطقة حيث خطط لبناء مدينة حديقة السياحة البيئية للأنواع وجدت في المستنقعات الشاسعة في اجوسان، منطقة فقيرة حول 515 ميلا (830 كيلومترا) جنوب شرق مانيلا.
“، وسيكون النجم الأكبر من الحديقة”، وقال Elorde، مضيفا أن القرويين كانوا سعداء أنها ستكون قادرة على تحويل تمساح خطير “من تهديد إلى الأصول”.
وعلى الرغم من الصيد، وتبقى القرويين حذرين لأن عدة التماسيح لا تزال تجول في ضواحي بلدة زراعية من حوالي 37،000 شخص.
وقال Elorde قيل لهم لتجنب الخوض في مناطق المستنقعات وحده في الليل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × three =