اندرويدتكنولوجياتوب 10

أغلى 10 تطبيقات اندرويد باهضة الثمن

أغلى 10 تطبيقات أندرويد باهضة الثمن

ان شراء التطبيقات الخاصة بهواتف أندرويد، أصبح شائعا امام المستخدمين فقد يظنها البعض ابتزاز و البعض الاخر قد يظن أن ثمنها تعبيرا عن قيمتها و مستواها.


لكن هناك العديد من التطبيقات التي يتجاوز سعرها ما بين 100 دولار حتى 1000 دولار، والأمر في ذلك هو أهمية هذه التطبيقات ومدى إقبال المستخدمين عليها، جعل من الشركات المؤسسة لهده المنتجات عن تحديد سعرها من خلال قيمتها المتزايدة لدى المستخدمين.

إليك أغلى 10 تطبيقات في العالم خاصة بجهاز أندرويد وهي باهضة الثمن لديها تفاعل عالى بين المستخدمين الاغنياء..

1.تطبيق iVIP Black

تطبيق iVIP Black

تطبيق iVIP Black هو تطبيق خاص بالأغنياء فقط، يهتم بالمعاملات الخاصة من كافة الشركات والمؤسسات، التطبيق سعره 1000 دولار ولقبول عضويتهم لازم إثبات أن ثروتهم تتخطى المليون دولار.

2.تطبيق cybertuner

تطبيق cybertuner

تطبيق cybertuner هو تطبيق خاص بمحترفي العزف على البيانو، يساعدهم في التواصل مع أفكارهم التي قد تأتيهم فجأة وإنشاء مقطوعات موسيقية، دون الحاجة إلى الذهاب للبيانو، ويبلغ ثمنه 1000 دولار

3.تطبيق DDS GP

تطبيق DDS GP

تطبيق DDS GP هو تطبيق مخصص لأطباء الأسنان، حيث يمكنهم من اختيار الأسلوب المناسب لعلاج مرضاهم، ومراحل التعامل مع آلامهم بشكل احترافي، ويبلغ ثمنه 500 دولار.

4.تطبيق TAPMENU

تطبيق TAPMENU

تطبيق TAPMENU هو تطبيق يتيح التعرف على كافة الأطباق وقائمة الطعام الخاصة بالعديد من المطاعم والفنادق والمتاجر والشركات الأخرى، ويبلغ ثمنه 400 دولار.

5.تطبيق Mobile cam viewer

تطبيق Mobile cam viewer

تطبيق Mobile cam viewer هو تطبيق يتيح لك فرصة مراقبة كافة المناطق التي تضع بها كاميرات، عن طريق توصيلها بالهاتف لا سلكيًا، ويبلغ ثمنه 350 دولار.

6.تطبيق Barcelona vs Madrid

تطبيق Barcelona vs Madrid

تطبيق Barcelona vs Madrid هو تطبيق متعلق بفريقي ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيين، يتمتع بصور جرافيك رائعة، ما جعله يطرح للبيع بـ 350 دولار.

7. تطبيق Safesession Voice

تطبيق Safesession Voice

تطبيق Safesession Voice هو التطبيق الأهم لدى العديد من الرجال الأعمال، حيث يتيح لهم فرصة التحدث دون ترصد أو تنصت للمكالمة، ويبلغ ثمنه 300 دولار.

8.تطبيق Perfect Penalty

تطبيق Perfect Penalty

تطبيق Perfect Penalty هو أحد التطبيقات باهظة الثمن، للعبة فيديو تتعلق بكرة القدم، تم إصداره عام 2012، وحقق نجاحًا كبيرًا، ما جعل الشركة المنتجة تصدر نسخة جديدة للشراء، بلغ ثمنها 300 دولار.

9.تطبيق GMap Us West

تطبيق GMap Us West

تطبيق GMap Us West مخصص لرسم خرائط الشوارع الأمريكية، وإرشاد السائق صوتيًا بالاتجاه الذي يفضل الذهاب له من أجل الوصول إلى مكان محدد، دون اتصال بشبكات الإنترنت، كما أنه يحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد للشواع، ويبلغ ثمن تحميله 200 دولار.

10.تطبيق Vizzywig 8hd

تطبيق Vizzywig 8hd

تطبيق Vizzywig 8hd مخصص لإدخال التعديلات على مقاطع الفيديو المختلفة، ويعد من أغلى التطبيقات المخصصة لنظام تشغيل “الأندرويد”، والهواتف الذكية لشركة آبل وتحديدًا “آي فون 6” حيث يبلغ سعره 100 دولار.

أغلى 10 تطبيقات أندرويد باهضة الثمن

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twelve − 2 =