أسرتك وطفلكمنوعاتهي وهو

كيف تختارين شريك حياتك لتعيشي سعيدة

كيف تختارين شريك حياتك لتعيشي سعيدة

إن كنت تنتظرين شريك العمر المثالي، فاعلمي عزيزتي أن التمني وحده لا يكفي لتحقيق هذه الأمنية. إذ لا بد لك أن تخلقي الفرص المناسبة للقائه.
كيف؟ دعينا نخبرك:

1. لا تبحثي عن الشخص أو عن علاقة فقط، إبدئي بالعمل على ذاتك لتكوني حاضرةً وجاهزة عندما يطل الشخص المناسب. وبهذا ستحصلين على شريك ملائم وعلى نفسك في آن معاً، بدلاً من أن تنتهي مع شخص غير مناسب ومع ذات ضعيفة وهشَة.

2. كوني الشخص الذي سيتمنى الشريك المثالي الحصول عليه: فإن أنت أحببت نفسك أحبك الآخرون، وإن كنت سعيدةً تطاير رذاذ سعادتك على المحيطين وبالتالي تستطيعين جذب اهتمام الشخص المناسب.

3. اعترفي بأخطائك: بدون أن تغيَري من ذاتك ومن شخصيتك، فإن الإعتراف بالقرارات الخاطئة يمهَد لاتخاذ قرارت مستقبليه أسلم. وهو ما ينسحب أيضاً على اختيارك للشخص المناسب.

4. البحث في الأماكن الملائمة: فالتعرف على شاب في النادي مثلاً ليس معناه أنك وجدت الشخص المنشود، فكثيرٌ من الشباب يبحثون عن علاقات قصيرة وغير جدية في هكذا أماكن. كوني حريصةً ودقيقة في هذا الموضوع.

5. تقبَل الانكسار: وهو ما يعني أن لا ينفطر قلبك لأول شخص ظننت أنه مناسبٌ فيما أثبت العكس. ستقدرين مع الوقت والتجربة على اختيار الشريك المثالي الذي سيملأ قلبك وحياتك أملاً وحباً.

6. وهو مشاهدة هذا الفيديو القيم سيفيدك جيدا

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × 2 =