غرائب

مزارعان صينيان يصنعان روبوتات المتحولون Transformers

مزارعان صينيان يصنعان روبوتات المتحولون Transformers

مزارع صيني وابنه يصنعان روبوتات Transformers من قطع غيار السيارات شبيهة بروبوتات الموجودة في سلسة الأفلام الشهيرة المتحولون Transformers.

من قطع غيار السيارات والخردة المعاد تدويرها، الأب والابن يربحان أكثر من 1 مليون يوان أي ما يعادل 160 ألف دولار سنوياً، من خلال بيع هذه الآلات المعدنية.

“يو زيلين” مزارع صيني يعيش هو وعائلته في بلدة زانغمو في مقاطعة هنجيانغ الصينية، إلا أن لديه خلفية في الفنون الجميلة، ويعمل في صناعة تماثيل الروبوتات من قطع غيار السيارات خلال وقت فراغه، وخلال 3 سنوات، أنهى أول تمثال مُعاد تدويره مع ابنه، ولديهم الآن عدد كبير من الروبوتات الضخمة، مثل “أوبتيموس برايم” و”هيلبندر” وغيرهم.

تُباع هذه التماثيل غالباً في مراكز التسوق والمولات بجميع أنحاء الصين، وهذا الفريق ليس الوحيد الذي يصنع مثل هذه النسخ، ولكن هناك عدة فرق في مزارع الصين يقومون بهذه الأعمال، إلا أن هذا الفريق تميز بالدقة والكفاءة في إتقان عمله.
وبالنسبة لشخصيات الروبوتات فهي مستوحاة من أفلام وقصص المتحولون، وشهرتها اتسعت بعد انتاج أول فيلم لهذه القصة في سنة 2007، كما يوجد مجموعة ألعاب للأطفال ظهرت عام 1984 من نفس القصص.

شاهد بالصور مزارعان صينيان يصنعان روبوتات المتحولون Transformers

مزارعان صينيان يصنعان روبوتات المتحولون Transformers

 

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − 4 =