فيديومنوعات

تدريب المشاهير حركات أفلام الأكشن الخطيرة

تدريب المشاهير حركات أفلام الأكشن الخطيرة
شاهد بالفيديو حركات فنونية مثل حركات الأكشن الموجودة في أفلام الأكشن العالمية..شاهد فيديو الأكاديمية التدريبية لتعليم المشاهير على حركات المشاهد الخطيرة.

العديد من المشاهير يقومون بأداء أدوارهم في لقطات خطيرة مثل “توم كروز” و “كريستيان بيل” في Batman و”أنجيلينا جولي” و لا ننسى الممثل الكوميدي”جاكي شان” يقوم أداء حركات خطيرة في كل أفلامه، لدرجة أن شركات التأمين تتدخل وتمنعهم بقوة القانون لعدم تأدية هذه الحركات والاستعانة ببدلاء خوفا من دفع التعويضات.
لذا يحتاج الممثلون مشاهير هوليوود إلى من يدربهم على هذه أداء الحركات بتقنيات وقواعد مهمة لضمان سلامتهم .

افتتحت هذه الأكاديمية في أبريل 2 2011 أسسها فريق من أربع أشخاص ومقرها في “كاليفورنيا” وهم خبراء في الألعاب الرياضية ومستعدون لتعليم لتعليم المشاهير على حركات المشاهد الخطيرة و تدريبهم كل شيء من قواعد الباركور إلى حيل وحركات متطورة في الركض الحر، وهم يتحدون المترددين على المكان بأنهم سيطلقون طاقتهم الكامنة ليكتشفوا قدراتهم الحقيقية.
الأكاديمية توفر كل معايير السلامة، ويمكن للمشاهير أداء قفزات عالية تصل إلى 10 أو 12 مترا، بالإضافة للتدريب على القفز فوق قضبان السكك الحديدية وتسلق الجدران وغيرها من حركات قد تتطلبها المشاهد في الافلام ، وتقدم الأكاديمية خدماتها بألف دولار في اليوم لتدريب وتعليم المشاهير على حركات الخطيرة في لأفلام الاكشن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × five =