غرائب

بالصور أضخم التماسيح في العالم ” تماسيح فتاكة “

بالصور أضخم التماسيح في العالم " تماسيح فتاكة "

مكشوف..بالصور أضخم التماسيح في العالم ” تماسيح فتاكة ”

تعتبر التماسيح من أخطر الحيوانات على الاطلاق, اذ تتميز بقوة فكها و سرعتها تحت المياه مما يسهل عليها اصطياد فريستها بسهولة. و فيما يلي سنتعرف و اياكم على موقعكم ثقافة عامة على أضخم التماسيح التي شهدها العالم حتى الان.

بالصور أضخم التماسيح في العالم

التمساح بروتوس. فقد احدى يديه جراء هجوم عرفه مع احد قرش, يقدر عمره بين 70 حتى 80 عاما, و يصل طوله تقريبا الى 18 قدما أي ما يعادل 5.5 متر تقريبا, و يصل وزنه حتى ال2000 رطل اي ما يعادل 901 كغرام تقريبا كل ذالك جعله واحد من أضخم التماسيح في العالم

بالصور أضخم التماسيح في العالم

يسمى هذا التمساح بتمساح كاسيوس استرالي الجنسية و يعيش في المياه المالحة, يعد ثاني أكبر التماسيح من حيث العمر بما يزيد عن 111 عام تقريبا و خامس أضخم التماسيح في العالم بأسره بطول وصل حتى ال5.5 متر

ان هذا التمساح هو الأخ الأكبر لبروتوس, يقدر طوله ب 20 قدم وهو ما يعادل ستة أمتار, و يزن قرابة ال1350 كلوغرام

بالصور أضخم التماسيح في العالم

يلقب هذا التمساح بتمساح النيل, و يعتبر الأكثر شعبية في بلاد بوروندي الأفريقية و يعتبر أضخم تمساح في العالم لايزال على قيد الحياة,, تسبب في مقتل ما يزيد عن 300 شخص, و حتى وقتنا هذا لا يزال حيا موجودا في البرية و قد قدر طوله البعض ممن شاهده ب 25 قدما -7.5 متر  و اخرون ب 20 قدم  6 أمتار .

بالصور أضخم التماسيح في العالم

اقل وصف يمكن أن نصف به هذا التمساح هو الوحش, ولد سنة 1972, يصنف ضمن التماسيح التي تعيش في المياه المالحة, و يزن 1114.27 كلوغرام و يصل طوله حتى 3.25 متر تقريبا, كما أنه لا يزال في النمو حتى وقتنا هذا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 13 =