فن ومشاهير

صور حلا الترك على الأحذية.. ترى من يحاول تشويه سمعتها؟

تعد حلا الترك من النجمات الصاعدات، الشابات حيث تبلغ من العمر خمس عشرة سنة. وقد بدأت مشوارها من خلال برنامج «ستار صغار» وهي تبلغ من العمر سبعة سنوات، والذي تم عرضه على القناة الإماراتية أبو ظبي سنة 2009.

إلا أن بدايتها الفعلية والحقيقية كانت في سنة 2011، والتي من خلالها قام الجمهور بالتعرف على حلا. وذلك عبر برنامج المواهب “عرب قوت تالنت”. لتشتهر بعد ذلك كمطربة صغيرة، هذا وقد قامت الفنانة بعد فترة من الزمن إصدار أغنية “بابا نزل معاشه” و”نامي”، و”بنتي الحبوبة” التي وصلت متابعاتها الـ 100 مليون مشاهد محققة شهرة كبيرة لحلا آنذاك.

واستمرت الترك بالعمل كممثلة ومغنية على حد سواء. كما قدمت برامج عدة مع مختلف النجوم في الوسط الفني، أمثال هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي.هذا وبالإضافة إلى برنامج المسابقات «هو وهاي وهي» الذي بث على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

وفي آخر المستجدات والأخبار المتعلقة بحلا، وما يخصها من جديد. انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صور لأحذية تباع في بعض المحلات التجارية. وقد رُسمت عليها صور للفنانة البحرينية ​الشابة​.


وفي ردود فعل متباينة، سرعان ما عبّر المتابعون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم الكبيرة من هذا الموضوع، معتبرين انه من الأمر المستحيل تقبّل المجتمع العربي، لخطوة كهاته التي أقدمت عليها النجمة الشابة.

في حين اعتبر آخرون الأمر عاديا للغاية، ولا يستحق كل هذه المهاجمات. أخذا بعين الإعتبار وجود فنانات أجنبيات، يستخدمن هذه الطريقة للترويج لأنفسهن بطرقهن الخاصة.

لكن يظل السؤال المطروح في الوقت الراهن هو : هل فعلاً قامت حلا الترك بالسماح لأن يتم التسويق لفنّها عبر هذه الطريقة، أم أن هناك مؤامرة لتشويه سمعتها؟

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × 1 =