فن ومشاهير

بعد توالي أزماتها.. شيرين تعاقب مدير أعمالها

تعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، من الفنانات المثيرات للجدل في الوسط الفني. خصوصا بعد توالي الأخبار عنها من خلال المواقف التي تقوم بها هذه الأخيرة والتي تم استنكارها من طرف الجماهير المصرية على وجه الخصوص والعربية على وجه العموم.

فبعد تراجعها عن اعتزالها الذي سبق لملكة الإحساس أن أعلنته سابقا، توالت أحداث عدة في مسيرة المطربة المصرية. ولعل أحدثها هو الفيديو الذي انتشر مؤخرا لها، أثناء قيامها بالتعليق عن أحد معجبيها بالذي طلب منها غناء أغنية “ماشربتش من نيلها”، بقولها أنه سيصاب بالبلهارسيا في حال شربها من مياه النيل.

بعد توالي أزماتها.. شيرين تعاقب مدير أعمالها

وقامت شيرين بعدها، بالمسارعة في الاعتذار لجمهورها، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بيد أن الأمر لم يمنع نقابة الموسيقيين المصريين من استدعائها للتحقيق معها.

ففي خضم هذه الأزمة التي انتهت بتحقيق كان بمثابة اجراء داخلي فقط، من قبل نقابة الموسيقيين، التي يرأسها الفنان هاني شاكر. أعلنت صاحبة أغنية مشاعر عن قيامها بإلغاء التعامل مع مدير أعمالها ياسر خليل، وذلك في بيان رسمي نشرته عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية.

هذا الإلغاء لم يأت من فراغ، حيث أتى بعد ما انهالت سلة من الانتقادات الموجهة لمدير أعمال شيرين، بعد أن أساء إدارة الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها والمعروفة إعلامياً باسم “أزمة البلهارسيا” كما سبق وأن أشرنا إلى ذلك.

بعد توالي أزماتها.. شيرين تعاقب مدير أعمالها

بحيث أجمع المنتقدون على أن مدير أعمال الفنانة، لم يقدم ما كان متطلبا تقديمه للفنانة الشابة في تلك الأزمة. نظرا لكون اعتذار شيرين عبد الوهاب من الجمهور المصري خصوصا، وجماهيرها بباقي مختلق أرجاء العالم عموما جاء. متأخرا تزامنا مع انتشار الفيديو الذي وصفه الجمهور بالمسيء لكونها سخرت من مياه نهر النيل الذي غنت من أجله قبل سنوات.

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 2 =