فن ومشاهير

بالصور..لأول مرة جورج قرادحي يظهر رفقة ابنتيه !

يحظى الإعلامي الكبير جورج قرداحي بشعبية كبيرة وواسعة في العالم العربي منذ ظهوره لأول مرة في تلفزيون لبنان، حيث استطاع كسب محبة الناس من خلال برنامجه “افتح قلبك” الذي عُرض على قناة “LBC” وهو عبارة عن نسخة معربة للبرنامج الفرنسي “YA QUE LA VERITE QUI COMPTE” .

مع مرور السنوات ازدادت شهرة النجم قرداحي من خلال البرنامج الشهير “من سيربح المليون” الذي عُرض على قناة “إم بي سي”، حيث حقق نسب مشاهدة عالية وأصبح من البرامج الأكثر مُتابعة على الشاشات العربية.

وحاز النجم اللبناني على عدة جوائز وألقاب كجائزة الميركس دور كأفضل إعلامي في العالم العربي لعام2007، وحصل أيضا على لقب سفير النوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للبيئة، كما ظهر في عدة إعلانات تلفزيونية، منها عطر باسمه عطر جورج قرداحي “و “شوفان هارفست” هو وعائلته.

وكغيره من المشاهير تعتبر الحياة الخاصة لجورج قرداحي محط اهتمام العديد من محبيه ومتابعيه في العالم العربي، حيث يحرص العديد منهم على تقصي أخباره من حواراته التلفزيونية والصحفية، أبرزها التعرف على عائلته وزوجته.

وقام قرداحي لأول مرة بجلسة تصوير خاصة لمجلة “زهرة الخليج” رفقة نجلتيه “باتريسيا وباميلا”، في عدد الأسبوع الماضي، حيث ظهرت الفتاتين بكامل أناقتهما وجمالهما وهما تحتضنان والدهما، ولاقت الصور إعجاب العديد من محبي قرداحي مُعتبرين أن ابنتيه ورثتا الجمال من والدتهما “إيدا”.

وكانت زوجة جورج قد عبرت عن حبها الكبير لزوجها من خلال حوار صحفي لها مع إحدى المجلات العربية، وكشفت أن علاقة حبهما دامت حوالي 20 سنة قبل الشهرة، ثم بعدها قرر جورج أن يُخرج أسرته الصغيرة للأضواء، وتقول أيدا عن الشهرة التي أصبحت تطالها بسبب زوجها ” زوجي رجل وسيم وقد غيّرت الشهرة حياتنا وعانينا صعوبات مع بداية دخوله هذا العالم لكن لم تتعرض حياتنا الزوجية للخطر وحبّنا لم يتغيّر وهذا هو الأهم ، اعتدنا على هذا النمط من الحياة مع الوقت.”

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − seventeen =