فن ومشاهير

بعد عودتها إلى جاستن بيبر..the weeknd يصدم سيلينا جوميز

رغم أنها أن قصة حبهما لم تتعد السنة إلا أن المغني الكندي “the weeknd ” أظهر عن تعلقه الكبير بحبيبته النجمة “سيلينا جوميز” ولم يستطع تقبل فكرة انفصالها عنه، خصوصا بعد أن عادت لحبيبها السابق النجم العالمي جاستن بيبر وانتشار مجموعة من الصور الحميمية لهما على المواقع الإجتماعية.


  • بالصور..نورا الصقلي “محيحة” على شرطي المرور لهذا السبب!

    بالصور..نورا الصقلي “محيحة” على شرطي المرور لهذا السبب!


  • تعرفي على النجمات الأكثر جمالا.. بعضهن جاوزن الخمسين عاما

    تعرفي على النجمات الأكثر جمالا.. بعضهن جاوزن الخمسين عاما

سيلينا التي كانت تؤكد أكثر من مرة في حواراتها مع الصحافة الأمريكية أنها وجدت الرجل المناسب الذي يستحقها في إشارة منها إلى حبيبها the weeknd استطاعت بسهولة تجاوز حبهما ولم تفوت الفرصة في العودة إلى جاستن بيبر، رغم أن الكثير من المصادر المُقربة من الثنائي أكدت أنهما مجرد أصدقاء مقربين والعلاقة بينهما ليست كما كانت في الماضي.

وبعد الكثير من الضجة حول نوعية العلاقة بين سيلينا وبيبر، والتساؤلات الكثيرة التي طُرحت من طرف متابعي الأخبار الفنية العالمية حول إمكانية عودة سيلينا لthe weeknd، قرر هذا الأخير إنهاء الجدل القائم حول الموضوع وقام بحذف جميع صوره مع حبيبته السابقة من على حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”، ولم يكتف المغني الكندي بذلك بل أغلى متابعته لسيلينا بشكل نهائي ليوضح للجميع أن علاقتهما قد انتهت بشكل رسمي ولا مجال للعودة مرة أخرى.

أثار تصرف the weeknd ردود أفعال كثيرة في صفوف متابعي أخبار مشاهير العالم، حيث انقسمت الأراء بين مؤيد لما قام به المغني الكندي the weeknd، وبين من رأى أنه تسرع في قيامه بهذه الخطوة، مُعتبرين أن ما بين جاستن وسيلينا مجرد علاقة صداقة مُقربة، وأن هذه الأخيرة تحبه وكانت ستعود إلى أحضانه لولا اندفاعه.

يُذكر أن جاستن وسيلينا كانا محط اهتمام العديد من المواقع العالمية ورواد المواقع الإجتماعية بعلاقة حبهما الكبيرة، قبل أن يعلنا انفصالهما بشكل رسمي، لترتبط جوميز بعدا بالمغني الكندي the weeknd وتعيش معه سنة مليئة بالحب والغرام.

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

six − 5 =