هي وهو

7 مؤشرات.. إن صادفتك في أول موعد مع شريكك أنهي علاقتك به فورا!

تتميز اللقاءات الأولى بين الجنسين، بكونها الجسر الذي يتم الطرفان من خلاله العبور للمراحل التالية من العلاقة. بالإضافة إلى كونها الفرصة التي يقوم أحد الأفراد عبرها الحكم على الشخص الآخر إن كان صالحا لهذه العلاقة أم لا.

وفي هذا المقال سنقوم بمساعدتك لاتخاد القرار الصائب والخطوة السديدة، فما عليك سوى التركيز في النقاط التالية التي توضح لك أهم مواصفات الشخص الغير مناسب لعلاقة مثالية وطويلة الأمد:

1. يتحدثون عن شركائهم السابقين بطريقةٍ سيئة:

يجمع أطباء النفس، على أهمية الاستماع للطريقة التي يتحدث بها الطرف الآخر عن شريكه السابق. فبإمكانك يمكنك الاطمئنان في حالة ما إذا كان الشخص الذي تقابلينه يتكلم بطريقة موضوعية، بل وأحيانا يتحمل مسؤولية مآل العلاقة لكي لا يسيء للشريك.

2. يتحدثون عن أنفسهم فقط:

هذا وأشار متخصصون في مشكلات الزواج، إلى أن الشخص الذي يقضي معظم الوقت ويبذد طاقته في التركيز على نفسه، والتحدث عنها دون سواها. يعتبر مثالا للغرور والنرجسية المرضية أحيانا فابتعدي عنه فورا.

4. لا يقبلون الاختلاف في الرأي:

حسب ما هو معروف في مجال المعالجة المتخصصة في تقديم المساعدة والتوجيه للرجال، أنه إذا كان رفيقك على استعدادٍ للمجازفة واقتناص الفرصة لقولِ شيءٍ قد تشعر بمخالفته، فتلك علامةٌ جيدة. إلا أنها قد تُعدُّ تلك علامةً سيئة، إذا كانوا يخافون من المواجهة أو بروز الاختلافات أو حتى يخجلون من مناقشة موضوعاتٍ أعمق.

5. يرفضون الاعتراف عندما يرتكبون خطأً:

يرى المختصون أيضا أن من أكثر أسباب الخلافات شيوعاً في العلاقات يكمن في عدم قابلية الشريك في الإعتراف عند ارتكابه خطأً ما. فإذا صادفتِ نفس التصرف في الوعد الأول،يجب عليك أخذه بعين الاعتبار.

6. يقبلون فكرة الاختفاء المفاجئ:

7. ينتابهم شعورٌ بالملل تجاهك:

انتبهي من الشخص الذي لا يُعيرك انتباهاً أو يبدو عليه الشعور بالملل تجاه ما تقولين، فهذا إنذارٌ لك. نظرا لعدم وجود فضول يلهب ثنايا العلاقة، ويجعلها ممتعة وأكثر حماس.

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen − 9 =