كولكشن

بالفيديو..أم تنتحر بإلقاء نفسها بالنهر بسبب قِصر قامة خطيبة ابنها !

في حادثة غريبة من نوعها، أقدمت امراة صينية من مقاطعة “نينغلينغ” بالصين على الانتحار بسبب قصر قامة خطيبة ابنها، بعد أن رفض ابنها الاستجابة لطلبها بترك الفتاة لأنها لا تناسبه شكلا، وبالتالي لم تجد المرأة حلا مناسبا لرفض الواقع سوى بوضع حد لحياتها، حسب ما نقلته صحيفة “ديلي مير البريطانية”.

وترجع تفاصيل الحادثة حسب ذات المصدر، إلى المُشادة الكلامية التي جمعت بين الشاب وأمه، خصوصا بعد أن أصرت هذه الأخيرة على ضرورة تركه لخطيبته وزواجه من أخرى بسبب قصر قامتها، وبعد تصاعد الأمور بينهما قامت الأم بإلقاء نفسها في النهر، ويظهر مقطع الفيديو، الابن وهو يقفز في النهر وينتشل جثة أمه.

وكانت عائلة العروس قد طلبت سيارة كهدية لإتمام مراسيم الزواج، وهو أمر لم تستطع عائلة العريس دفع تكاليفه أو حتى تقبله، خصوصا من جهة الأم التي كانت ضد هذا الزواج، مما دفعها للاحتجاج على هذا القرار المصيري لابنها، مُعتبرة أن العروس قصيرة ولا تناسبه ولا تسحتق كل هذه التكاليف والهدايا.

وأثار الخبر المُنتشر بشكل كبير في المواقع العالمية، ضجة كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي في صفوف رواده الأنترنت، حيث سخر العديد منهم من الحادثة مُعتبرين أن الأمر تافه ولا يستحق أن يُضحي الشخص بحياته من أجله، بينما تعاطف آخرون مع الأم التي راحت ضحية عناد ابنها، وذهبت إلى دار البقاء بحسرتها وحزنها.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشهد فيها الصين حوادث غريبة ومثيرة للاستغراب، إذ سبق وانتحر العديد من الأشخاص لأسباب مختلفة، من بينهم شاب من مقاطعة جيانغسو شرق الصين الذي انتحر في رمى بنفسه من شرفة إحدى المراكز التجارية بسبب حمله للكثير من أكياس صديقته، حيث كشفت المواقع الإخبارية حينها أن الشاب دخل في شجار مع حبيبه التي تبضعت الكثير من الأحذية، واحتجاجا على ذلك قام بوضع حد لحياته .

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

six + 11 =