كولكشن

أكثر 4 أشخاص محظوظين في العالم..تعرفي على قصصهم !

يربط أغلبية الناس الحظ السعيد بالمال والثراء أو الجمال أو الوظيفة المثالية أو غيرها من الأمور المادية التي تجعل الشخص مرتاحا وبعيدا عن التوتر والحزن، ستغيرين مفهومك للحظ بعد قرائتك لهذا الموضوع الذي يجمع أكثر 6 أشخاص حظا في العالم حسب تصنيف موقع “Bright Side”، حيث اعتمد في اختياره لهؤلاء الأشخاص ونعتهم بالأكثر حظا، كيف استطاعوا النجاة من الموت ومن أصعب الكوارث لتُكتب لهم حياة جديدة، وآخرون عثروا على عائلتهم بالصُدفة، مجموعة من القصص المثيرة تابعيها في السطور التالية.

تسوتومو ياماغوتشي:

تسوتومو هو الشخص الوحيد الذي نجا من هجمتين نوويتين على اليابان: كان في رحلة عمل في هيروشيما عندما وقع الانفجار الأول الذي كان يبعد عنه 3 كيلومترات فقط، فأصيب بحروق خطيرة. وبعد ثلاثة أيام، عاد إلى مقر عمله في ناجازاكي، حيث وقع الانفجار الثاني، وشاء القدر أن ينجو تسوتومو منه أيضا.

هاريسون أوكيني:

كان هاريسون يعمل طباخاً على متن سفينة غرقت في منتصف البحر. ولكن لحسن حظه، كان في دورة المياه بنفس الوقت الذي بدأت فيه السفينة بالغرق. ثم استطاع الانتقال إلى غرفة المحرك التي تملك أدوات وقائية. وبعد ثلاثة أيام، استطاع المنقذون أن يعثروا على هاريسون ليكون هو الناجي الوحيد من بين جميع الركّاب.

مارتن دي جونغ:

اشترى مسابق الدراجات تذكرتين لرحلتين مختلفتين مع شركة الطيران الماليزية. ولكن في المرتين، ألغى حجزه في اللحظة الأخيرة، ليتم العلم لاحقاً باختفاء الطائرة الأولى في مكان ما في المحيط الهندي، وإسقاط الطائرة الثانية في أوكرانيا عام 2014.

لينا باهيلسن:

بعد أن فقدت خاتم زواجها عام 1995 أثناء الزراعة في حديقة منزلها. كانت لينا تقطف الخضراوات من الحديقة بعد مرور 17 عاما، لتجد خاتمها معلقاً بإحدى الجزرات في حديقتها.

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × three =