هي وهو

كيف سيكون زوجك المستقبلي ؟ هذا ما يكشفه لك قراءة الكف

قبل التعرف على شريك حياتك وزوجك المستقبلي، تحتار العديد من الفتيات في مواصفات فتى أحلامها فتبدأ بالتخيل بين الأشقر والأسمر، طويل القامة أو القصير، لكل واحدة مواصفاتها الخاصة، لكن يبقى السؤال المطروح هل ترتبط بذلك الرجل الذي تخليته؟

كيف سيكون زوجك المستقبلي ؟ هذا ما يكشفه لك قراءة الكف

منذ زمن بعيد والعالم يعرف قراءة الكف، حيث تعتبر من العادات القديمة التي اعتمدها العديد من الشعوب سواء لقراءة شخصية صاحبها أو للتنبأ بالمستقبل وما هي الأحداث التي ستطرأ على حياة الشخص.

 

ومن بين الخطوط التي قسمها الخبراء “خط القلب” وهو الخط الذي يمتد من الأصبع الصغير إلى الوسطى. حددي مستوى حط القلب في كفيك واكتشفي كيف سيكون زوجك المستقبلي.

-نفس المستوى:

إذا كنت تملكين خطين على نفس المستوى، فأنت ستتزوجين رجلا قادر على تحملية مسؤولية الأسرة ومصاعب الحياة، يتمتع بذكاء شديد يؤهله ليكون رجلا مناسبا لكل امرأة، لأنه يدرس جيدا قراراته قبل تنفيذها. انت بلا شك محظوظة بهذا الرجل.

-خط اليد اليمنى أكثر اتفاعا من اليسرى:

غالبا ستتزوجين برجل يكبرك سنا بحوالي 7 سنوات أو في حدود ذلك، سيكون رجلا عطوفا يحب إظهار مشاعره لك والتعبير عن حبه، كما يعتبر رجلا عصريا يساعدك على تحقيق أهدافك وإثبات نفسك في المجتمع، لكن هذا لا يمنع أنه لن يتنازل عن حقوقه تجاهك فهو لن يسمح لك بتجاهل مسؤولياتك تجاه منزلك وأولادك.

-خط اليد اليسرى أعلى بقليل من خط قلب اليد اليمنى:

زوجط سيكون شديد الغيرة إلى درجة حب التملك، لن يتركك بمفردك وإذا فعل فسيحاول الاتصال بك كثيرا ومعرفة تفاصيل يومك، ربما يكون هذا الطبع سببا لأغلب مشاكلكما، فهو يعتبرك جزء لا يتجزأ منه ولا يسمح لأحد بمشاركته فيك حتى وإن كان أقرب الناس إليك.

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × four =