هي وهو

5 خطوات بسيطة لمساعدة زوجك على تحسين آدائه الحميم

تمر معظم العلاقات الزوجية بفترات ضغط في الحياة، الأمر الذي يتسبب في في العديد من المشاكل ويؤثر ذلك سلبا على الأداء الحميمي بين الزوجين، فنفسية المرأة إذ تأثر بعوامل خارجية سلبية فهي تصبح غير قالبة على التجاوب مع زوجها خاصة أثناء ممارسة الفعل الحميم، ولا يختلف الأمر كذلك بالنسبة للرجل.

5 خطوات بسيطة لمساعدة زوجك على تحسين آدائه الحميم

 

لكن في مثل هذه اللحضات تتأثر نفسية الرجل أكثر من المرأة لأنه يضع نفسه محل قائد، وفي هذا المقال نقدم إليك نصائح بسيطة وفعالة لتقومي بمساعدة زوجك على تخطي هذه المشاكل بطريقة سلسة وكذلك للإستمتاع بالحياة الحميمية وتحسين آداء الزوج.

امنحيه الثقة في النفس

يرتبط آداء الرجل بتقثته بنفسه، ويمكنك منحه الثقة بردود أفعالك. فإن تفاعلت بشكل إيجابي تعاظمت الثقة والعكس كذلك يتسبب في ضعف ثقة الزوج، لذا قومي ببالتفاعل بطريقة مثيرة حتى ولو اضطرت إلى المبالغة في بداية الأمر. لا ننصحك بالكذب والتمثيل لأن هذا سيزيد من تأزم الأمر.

تمديد وقت المداعبة

المداعبة ليست فعل وردة فعل، بل هي سلسلة من الأفعال والأحاسيس والتصرفات المثيرة بين الزوجين، وتخطي هذه المرحلة يعتبر تصرف خاطئ. ينصح بتمديد وقت المداعبة فهذا يجعل الرجل يبدو بصورة أفضل في نظر المرأة وأغلب الرجال يعتمديون هذه الطريق لنيل الرضا.

التوقيت الصحيح

غالبا تفشل العلاقات الحميمة التي تقام بعد يوم مرهق، لتحقيق هدفك قومي بإختيار الوقت المناسب الذي تكون في نفسية زوجك وراحتك الجسدية هذا سيحسن من آدائه جيدا.

استيعاب مخاوفه

لكل رجل مخاوف جنسية معينة، لكن تتركز معظمها عند عدم القدرة على الإنتصاب، فهو الهاجس الذي يرواد كوابيس جميع الرجال دون استثناء، لذا احرصي على استيعاب جميع مخاوفه حتى يتأكد أنك تفهمينه.

وأخيرا الإنفتاح على تجربة أمور جديدة

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × 5 =