جمال ورشاقة

موضة الشعر الأحمر تطغى على صبغات الشعر لشتاء 2018

أيام قليلة تفصلنا عن دخول فضل الشتاء، وفي هذه المناسبة تُفضل العديد من النساء تغيير ألوان شعورهن لتناسب الموسم الجديد، حيث تحتار أغلبهن بين الألوان الغامقة وبين الأخرى اللامعة، في هذا الموضوع سنعرفك على موضة صبغة الشعر الطاغية خلال هذا الفصل البارد، والتي ستتناسب مع جميع أنواع الشعر ومختلف القصات وحتى ألوان البشرة.

موضة الشعر الأحمر تطغى على صبغات الشعر لشتاء 2018

 

تربع اللون الأحمر على عرش الألوان المُختارة لصبغ الشعر في فصلي الخريف و الشتاء لسنة 2018 بحميع تدرجاته، رغم أنه من الألوان الجريئة إلا أنه يعطي المرأة سحرا خاصة وجاذبية ويظهرها أكثر إثارة وأنوثة، كما أنه يُظهر السيدة أصغر سنا وأكثر شبابا.

كما أن اللون الأحمر من الألوان الدافئة التي تتناسب مع فصل الشتاء، وتجعل من إطلالتك الشتوية متكاملة ومتناسقة، ولا تحتاجين وضع مساحيق التجميل أكثر، بل يكفي أن تتزيني بلمسة خفيفة من أحمر الخذوذ وأحمر الشفاه الفاتح.

من الأفضل أن تختاري قصة شعر تتناسب مع شكل وجهك، إذا كان وجهك طويل من الأفضل أن تقضي شعرك وتجعليه قصيرا حسب التصفيفة التي تفضلينها ومن تم صبغه باللون الأحمر.

موضة الشعر الأحمر تطغى على صبغات الشعر لشتاء 2018

أما إذا كان وجهك بيضوي أو دائري من الأفضل أن تعتمدي تصفيفة شعر طويل، مع اختيار درجة مناسبة للون الأحمر تتناسب مع ليون بشرتك وشكل ملامح وجهك.

موضة الشعر الأحمر تطغى على صبغات الشعر لشتاء 2018

الشعر الأحمر تكمن جاذبيته في لمعانه وقوته، لهذا يحتاج لعناية خاصة خوفا من ذهاب اللون أو أن يصبح باهتا وشاحبا، عليك ترطيبه وتمشيطه بشكل يومي لحمايته من التلف.

من أكثر الأمور التي يجب الانتباه لها عند صبغك لشعرك باللون الأحمر طريقة تجفيفه بعد الغسل، لهذا يجب عليك عدم تركه مبلول أو تنشيفه بالمنشفة، من الأحسن أن تقومي بتجفيفه بالسيشوار على درجة حرارة جد منخفضة.

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 14 =