هي وهو

ماهي الأمور التي تجذب الرجل لزوجته غير جمالها ؟

ماهي الأمور التي تجذب الرجل لزوجته غير جمالها ؟

جميع النساء تعرف أن الرجل يجذبه جمال المرأة وجاذبيتها بالمقام الأول ولذلك نقضي الكثير من الوقت في التجميل والإهتمام بمظهرنا عند لقاء شريك الحياة.

الحقيقة إن الحب الحقيقي لا ينحصر فقط على جمال المرأة بل الرجل الذي يحب بحق تجذبه أشياء كثيرة في المرأة و ليس جمالها فقط:

ماهي الأمور التي تجذب الرجل لزوجته غير جمالها ؟ هذا ما سيكشفه لك موقع مكشوف :

1- الإستماع

يمكنك تجربة هذا بنفسك فالرجل يحب المرأة التي تستمع له بإنصات وتشعره بأهمية كلامه، إبتعدي عن النصائح أو عن تقديم المساعدات أو الإقتراحات وفقط إستمعي لكلامه بعناية وإهتمام وستجدين نتائج رائعة فالرجل يحب من يستمع إليه.

2- التلقائية

من الأمور التي تزيد الحب روعة وجاذبية هي التلقائية الغير متوقعة في الحب، لا تكون تصرفاتك دائماً متوقعة ومحسوبة بل تصرفي كالأطفال وإفعلي ما يخطر ببالك غني بصوت عالِ، إرقصي مثل الأطفال في المنزل، قومي بأداء دور مسرحي ! ستجدينه حقاً منبهر بك .

3- لست خدعة

نعم هذا ما أقصده وهو أن تكوني فتاة حقيقية تتصرفي على طبيعتك دون ترديد كلمات معينة لتظهري بشكل ملفت أو حتى إرتداء ملابس ملفتة وغيرها فقط تصرفي على طبيعتك.

4- حل وسط

يشعر الرجل بالإرتياح النفسي عندما يعلم أن زوجته أو خطيبته تتقبل التفاوض والمناقشة والوصول لحل وسطي لذلك حاولي أن تتقبلي رأي شريك حياتك حتى تصلا معاً إلى حل يرضي الطرفين.

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × five =