جمال ورشاقة

ما هي الأشياء التي يلاحظها الرجل عندما ينظر إلى مكياج المرأة ؟

ما هي الأشياء التي يلاحظها الرجل عندما ينظر إلى مكياج المرأة ؟

أكثر ما يهتم به الرجل في المرأة هو جمالك و أناقتك ويقدره بشكل خاص بعيدا عن باقي التفاصيل إلا ان الرجال يعلمون جيدا ان جمال المرأة الخارجي له ذوق خاص ونظرة مختلفة.

ما هي الأشياء التي يلاحظها الرجل عندما ينظر إلى مكياج المرأة ؟

هناك أمور عديدة يجب أن تتحلي بها في مكياجك الخارجي فيوجد أنواع من المكياج يكرهها الرجال ويبتعدوا عنها تعرفي عليها حتى تكوني انيقة وجميلة دوما في نظر الرجال.

1- يكره الرجل في مكياج المرأة الرموش الصناعية الكبيرة فالرجل دوما ما يعشق البساطة في المرأة ويحب دوما ان يراها بسيطة فانتبهي في مكياجك وبالأخص في الرموش حاولي ان تكون بسيطة لدرجة كبيرة وأهتمي أن تبدوا بأنها طبيعية لأبعد الحدود بدلا من التعقيدات التي نراها دوما في استخدامات البنات للرموش.

2- يكره الرجل المرأة التي تفرط في استخدام المكياج فكما وضحنا هو يحب البساطة ودوما ما نجد الكثير من النساء تكثر من استخدام المكياج وبوردة الوجه بشكل يستفز الرجال وأيضا أعلمي أنه باستخدامك المكياج الكثير والمبالغ فيه يجعلك في نظر الرجل تبدي أقل ثقة في نفسك.

3- أحمر الشفاه هي دوما أهم ما يلفت انتباه الرجل في المرأة وهناك الكثير من النساء تستخدم ألوان مكياج الشفاه بشكل صارخ جدا ودوما ما تكون صارخة لدرجة كبيرة وهي تسبب الكثير من الانزعاج للرجل حاولي ان تهتمي بها وتضعي ألوان بريئة خفيفة على شفتيك حتى تظهري في نظر الرجل بشكل متميز وهادئ.

عند وضع المكياج الخاص بكي اهتمي ان يكون ظاهر بشكل طبيعي وغير مبالغ فيه وخفيف وهادئ يظهر جمالك ولا يخفي جمالك الطبيعي الذي يبحث عنه الرجل في كل الأوقات وهو الأهم بالنسبة له عندما ينظر إليك.

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 16 =