هي وهو

ما هي الصفات التي يعشقها الرجل في شريكة حياته ؟

ما هي الصفات التي يتمناها الرجل في شريكة حياته ؟

قد يختلف الرجال في إختيار الصفات التي يتمنونها في شريكة حياتهم، إلا أنهم قد يتفقون على بعضها. فإذا كنت تتساءلين عن هذه الصفات وترغبين في إكتشافها, اتبعي هذا المقال الذي سيبرز لك ما هي الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة.

يكشف لك موقع مكشوف صفات تجذب الرجل في شخصية شريكته :



1- الإحترام

غالباً ما يبحث الرجل عن المرأة التي تظهر له الإحترام والتقدير خصوصاً أمام أهله ومعارفه. ويعتبر الإحترام الذي تظهره المرأة صمّام أمان لعلاقتها بالشريك، ومن شأنه أن يسهّل إنجذابه لها، ولن يتوان في هذا السياق عن معاملتها بطريقة راقية جداً ومحترمة.

2- الإبتعاد عن الإلحاح

يميل الرجل تلقائياً نحو الشريكة التي لاتتقن أبداً فنّ الإلحاح. فالرجل بطبيعته متعلّق بالحريّة الشخصية ويخشى فقدانها خصوصاً عبر الإقدام على الزواج. فهو لن يربط حياته إذاً بإمرأة ملحّة، بل سيسعى إلى الإبتعاد قدر الإمكان عنها والتفتيش عن شريكة تراعي حريّته وتتفهّم إستقلاليّته.

3- طيبة القلب

تعتبر الطيبة من أبرز الصفات التي يفضّلها الرجل في شريكة حياته. فطيبة القلب هذه تحيي في الرجل ذكرى الأمّ ذات الطيبة اللامتناهية وملجأ الأمان والسلام. فلا تتخلّي أبداً عن طيبتك وحافظي عليها كي تنعمي بعلاقة أكثر من جيّدة مع الشريك.

4- الذكاء

يتمنّى الرجل أن تتمتّع شريكة حياته بنسبة ملحوظة من الذكاء. يبتعد الرجال عادة عن الإكثار من الكلام والشرح، ويتوقّعون من الشريكة ترجمة أفكارهم ومتطلبات بسرعة كبيرة ومن دون تكليفهم عناء التوضيح.

5- الشفافيّة والصراحة

يتّفق معظم الرجال على الدور الرئيسي الذي تلعبه الصراحة المتبادلة بين طرفي العلاقة في إستمرارها بعيداً عن المشاكل والخلافات. من هنا ندعوك للتمسّك بالصراحة والشفافية في التعامل مع الرجل الذي يعتبرهما شرطاً أساسياً لبناء علاقة ناجحة.

ما الذي يبحث عنه الرجل في شكل شريكته؟


1- الجاذبيّة والجمال

لا ينكر أغلب الرجال إهتمامهم بشكل شريكة حياتهم، ويعترفون ببحثهم عن الجمال الخارجي أيضاً. فيعتبر الرجل جمال زوجته مدعاة فخر له، ويعلم أنّ جاذبيتها لا تتجسّد فقط في شكلها الملفت، إنّما بطريقة كلامها وتعاملها مع الآخرين.

وتجدر الإشارة في هذا المجال إلى إهتمام الرجل بالإطلالات التي تعتمدها شريكته ولا يتردّد في تشجيعها على تجربة لوكات جديدة وإختيار ستايلات جديدة من الأزياء.

2- العلاقة الحميمة الناجحة

العلاقة الحميمة الناجحة ضروريّة لإستمرار الحياة الزوجيّة ضمن الأطر السليمة. فمن الطبيعي هنا أن يبحث الرجل عن صفات جسديّة تلفته في الشريكة. كما يتطلّع الرجل إلى التأكّد من حبّ شريكته وإهتمامها بطريقة رومانسيّة من خلال التقارب الجسدي عبر غمرة ناعمة أو حتّى الإكتفاء بشبك الأيادي.

المصدر
أنوثة
الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − thirteen =