كولكشن

اغتصاب مراهقة 3 مرات من ثلاثة رجال مختلفين في وقت قصير

اغتصاب مراهقة 3 مرات من ثلاثة رجال مختلفين في وقت قصير

تعرضت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا للاغتصاب ثلاث مرات من قبل ثلاثة رجال مختلفين وذلك خلال ساعة واحدة.

وقعت الحادثة المؤلمة بينما كانت المراهقة في طريقها إلى البيت في تاور هامليتس في شرقي لندن، وذلك في ساعة متأخرة من الليل، إذ انفصلت عن أصدقائها وأكملت الطريق وحدها، وبين الساعة 11:55 مساءً من يوم الجمعة 29 سبتمبر و12:55 صباحًا في اليوم التالي تعرض لها الرجال الثلاثة.

وفي الوقت الراهن، تعمل الشرطة على مطاردة المشتبه بهم، حيث تمكنت كاميرات المراقبة من توثيق لحظة مرور ثلاثة مشتبهين من مكان الحادثة، وأصدرت صور لاثنين منهما لمحاولة القبض عليهما إذا ما تمكن أحد الأفراد في المنطقة من التعرف عليهما.

وذكرت الشرطة أن جودة صور كاميرات المراقبة قبل الحادث الأول كانت ضعيفة جدا لا يمكن نشرها، حيث لا يمكن التعرف على ملامح الرجل الثالث، سوىةأنه يرتدي ملابس داكنة.

ووفقًا لتقرير نشره موقع “ديلي ميل” البريطاني، شوهد أحد الرجال يعبر مدخل الطريق نفسه الذي مرت به الضحية، ثم يختفي عن الأنظار، لكن عثر على إحدى قطع ملابس الضحية في نفس الموقع.

من بعدها، تظهر الفتاة تترنح في شارع “مينت ستريت” ويلحقها رجل ملتح ممسك بدراجته الهوائية، يعتقد أنه المشتبه الثاني، ثم يستدرجها إلى مكان إلى جانب شارع كورفيلد، وبقيا هنالك لبعض الوقت، بعدها يخرج المشتبه به ويفر بعيدًا، ثم تخرج الفتاة وملابسها فوضوية وبشكل أشعث، وتسير مبتعدة أسفل شارع كورفيلد.

من بعدها يظهر رجل ثالث ذو مشية مميزة يسير في نفس الطريق التي شوهدت فيه الفتاة، وينضم إلى رجلين لم تظهر ملامحهما، ويعتقد أنه المشتبه الثالث.

وبعد وقوع الهجمات الثلاث، عثر أحد المارة على المراهقة ملقاة على الأرض في شارع كورنفيلد في حالة حرجة، وعلى الفور تم استدعاء رجال الشرطة وسيارة الإسعاف.

وتم إرسال الفتاة لإجراء الفحوصات اللازمة، حيث يعتقد أنها كانت مخدرة لذلك ستخضع لاختبارات السموم والمخدرات.

ويقوم عاملون في منظمة إساءة معاملة الأطفال والجرائم الجنسية (كاسو) بطلب شهود عيان، ويسعون الآن على وجه الاستعجال إلى الحصول على مساعدة أفراد المجتمع القادرين على معرفة المشتبهين بهم.

 

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 5 =