اثاث وديكور

خيمة أطفال خاصة للكبار تمنحهم الراحة والاسترخاء في أي مكان

خيمة أطفال خاصة للكبار تمنحهم الراحة والاسترخاء في أي مكان

مكشوف – يحب الأطفال اللعب داخل خيمة خاصة بهم داخل المنزل، حيث تمنحهم الخصوصية التي يرغبون بها بعيداً عن أعين الكبار، لكن شركة أمريكية، صممت خيمة مشابهة ولكن للكبار، تمنح البالغين الراحة والاسترخاء في أي مكان.

وسواء كنت ترغب بأخذ قيلولة، أو قراءة كتابك المفضل،  أو مجرد التأمل، توفر لك “بوز بود” الأجواء التي تحتاج إليها. ويمكن أن يكون ذلك المنزل أو المكتب، أو حتى في الشارع، بحسب موقع أوديتي سنترال.

خيمة أطفال خاصة للكبار تمنحهم أخذ قيلولة في أي مكان

وكما هو الحال بالنسبة لخيمة الأطفال، يسهل تركيب “بوز بود”، فما عليك، سوى إخراجها من الكيس الخاص بها، وفردها على الأرض، ومن ثم الدخول إليها. وهي مصنوعة من نسيج عالي الجودة، يقلل من الضوء الخارجي بنسبة 99%، مما يتيح للمستخدم التمتع بنوم هادىء حتى في منتصف النهار.

وتشمل الميزات الأخرى لهذه الخيمة، جيب قابل للطي يسمح لك بالاستلقاء وتمتديد ساقيك بقدر ما هو ضروري، ووسادة قابلة للنفخ، ومصباح للقراءة، وجيب واسع لتخزين الأشياء الثمينة والإكسسسوارات.

وبسبب التشابه الواضح مع خيمة الأطفال، تعرضت بوز بود للانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها حققت حتى الآن أكثر من 100 ألف دولار على موقع التمويل الجماعي كيك ستارتر، قبل أن يتم طرحها للبيع في الأسواق، بسعر يتوقع أن يصل إلى 100 دولار.

الوسوم
مكشوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × one =