فن ومشاهير

رسالة من شذى لرامي صبري بعد حبسه 15 يوما

رامي صبري

رامي صبري أزمة كبيرة يمر بها المطرب رامي صبري حاليا بعد القبض عليه، وقرار النيابة العسكرية بحبسه ١٥ يوما على ذمة التحقيق في قضية اتهامه بتزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها.

وحرصت المطربة شذى على دعم رامي صبري، إذ نشرت رسالة له عبر حسابها بموقع Instagram قالت فيها إنه يدفع ضريبة النجاح، وأن هناك من يتربص للإيقاع به، وتمنت أن يخرج من أزمته سريعا، كما نشرت عدة صورة تجمعها بالمطرب.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على المطرب رامي صبري، أثناء تواجده في منطقة المعادي، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، 13 أكتوبر الجاري تنفيذا لقرار ضبط وإحضار صادر بشأنه.
من ناحية أخرى كانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانا إعلاميا تضمن “: أن الواقعة تعود عندما تلقت النقابة شكوى من أحد الأشخاص أكد فيها أن رامي صبري تهرب من الخدمة العسكرية، وبدورها تواصلت النقابة مع السجلات العسكرية للتعرف على صحة موقف رامي صبري، وبعد ذلك أكدت السجلات صحة موقف المطرب.
وأضاف مرتضى المتحدث باسم النقابة أنه بعد القبض على رامي صبري، اتضح أن هناك لغط فيما بنيت عليه شهادة رامي صبري الخاصة بموقفه من التجنيد وهو الأمر الذي أدى إلى القبض عليه.
المصدر في الفن

الوسوم
مكشوف