فن ومشاهير

شركة Amazon تلغي العرض العالمي لـ Wonder Wheel بعد اتهام رئيسها بالتحرش الجنسي

Wonder Wheel قررت استدويوهات Amazon إلغاء العرض العالمي الأول لفيلم وودي ألن الجديد Wonder Wheel، في ختام مهرجان نيويورك السينمائي بدورته الـ 55.

إلغاء العرض العالمي لـ Wonder Wheel

فيلم Wonder Wheel من بطولة كيت وينسلت وجستين تيمبرليك وجونو تيمبل وجيمس بيلوشي وغيرهم، الفيلم تدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي بجزيرة كوني أيلند، إذ يروي أحد الحراس قصة زوجة شابة المحاصرة من قبل زوجها مشغل العجلة الدوارة ورجل العصابات ومحاولتها الفرار منه بعد تهديداته لها بالقتل.

ويأتي هذا القرار في أعقاب إعلان استدويوهات Amazon عن اتهامات بالتحرش الجنسي طالت رئيسها التنفيذي روي برايس وخضوعه للتحقيقات.

وحسبما ذكرت صحيفة The Independent البريطانية، يواجه روي برايس اتهامات تحرش جنسي من قبل المنتجة عيسى ديك هاكيت.

وفي حوارها مع مجلة The Hollywood Reporter، صرحت هاكيت بأن المنتج الأمريكي دعاها لحفلة فريق عمل Amazon في احدى المرات وفي الطريق حاول التحرش بها بسيارته، وفي الحفل أخذ يهمس لها بأشياء غير لائقة.
وجاء تعليق شركة Amazon على الأمر” نحن نأخذ أي شكوك حول سلوك موظفينا على محمل الجد، ونشجع الأشخاص على اثارة أي مخاوف، وبالطبع نجعل لها أولوية في التحقيق ومعالجتها مع الأشخاص المعنية”.

وتأتي هذه الأنباء في أعقاب اعترافات عدد من ممثلات هوليوود بحوادث تحرش واعتداءات جنسية من قبل المنتج هارفي وينستين وأبرزهن جوينث بالترو وأنجلينا جولي وكيت بيكينسيل.

وكانت صحيفة The New York Times، نشرت تقريرا يرصد اتهامات التحرش الجنسية ارتكبها المنتج هارفي وينستين، وأنه دفع تسويات لـ 8 نساء كي لا يتحدثن عما تعرضن له، الأمر الذي دفع عدد من نجمات هوليوود للخروج عن صمتهن والحديث عما تعرضن له على يد المنتج الحائز على جائزة أوسكار.

المصدر في الفن

الوسوم
مكشوف