جمال ورشاقة

خمسة أخطاء تقع فيها العروس قبل ليلة الزفاف يجب ان تحذري منها

خمسة أخطاء تقع فيها العروس قبل ليلة الزفاف يجب ان تحذري منها

خمسة أخطاء تقع فيها العروس قبل ليلة الزفاف يجب ان تحذري منها، حفل الزفاف والتحضيرات الكثيرة المطلوب من العروس تجهيزها، فهناك أمور ضرورية لتجهيز العروس لهذا اليوم، يجب أن تعلم العروس أن وجود خصل متسخة أو مرطب ما بعد الأستحمام خطأ كبير.

خمسة أخطاء تقع فيها العروس قبل ليلة الزفاف يجب ان تحذري منها

وهنا سيدتي نقدم لك أهم الأخطاء التي تقع فيها العروس قبل يوم الزفاف :

– الامتناع عن قص أطراف الشعر للحصول عليه أطول

من المفضل قص الشعر نصف إنش قبل 12 أسبوعاً من يوم الزفاف لأن الشعر الطويل المتقصف يظهر عليه الضرر، ولهذا قصية كم ذكرنا حتى ينمو جيداً ويكون متساوي الطول.

– عدم غسل شعرك

الأعتقاد السائد بين الناس أن الشعر المتسخ أفضل لتسريحة العروس ، لكن هذا خطأ كبير، لأن الشعر المتسخ يصعب التعامل معه، وليتمكن مصفف الشعر من إستخدام المستحضرات بطريقة صحيحة يجب أن يكون الشعر نظيفا وجافاً.

– شراء وصلات الشعر في اللحظات الأخيرة

من المشاكل التي يقعن بها العرائس هو أنهن يخترن تسريحة شعر في وقت متأخر ويكتشفن أنها غير مناسبة، فيشترن وصلات شعر باللحظة الأخيرة لتصليح المشكلة، ولكن هذه الوصلات تحتاج إلى الكثير من العمل مثل القص والتلوين، وبسبب عدم وجود وقت تقوم العروس بشراء وصلات رخيصة الثمن مصنوعة من مواد صناعية، وهذا خطر على صحة العروس، لذلك ننصح بشراء الوصلات قبل مدة من يوم الزفاف لتحضيرها وتجيهيزها.

– استخدام بلسم لما بعد الاستحمام أو أن تخضعي لعلاج تنعيم عميق قبل ليلة الحفل

ينصح المختصون بعدم أستخدام أي منعم للشعر قبل ليلة الزفاف مباشرة لكن يجب أستخامه قبل حمامين أو ثلاثة من تاريخ الزفاف. حيث أن الشعر شديد النعومة يؤثر على دوام التسريحة كثيراً، كما ينصح أيضاً بأن لا تستخدمي بلسم ما بعد الأستحمام، لأن يعطي لخصل شعرك مظهراً دهنياً متسخاً، لذلك يجب أن التوقف عن إستخدامة قبل حف الزفاف باسبوع على الاقل.

– اختيار الأكسسوار الخاطئ للشعر

من أهم الأشياء التي يجب أن تهتم بها هو الأكسسورارت، حيث الأطلالة الأنيقة، حيث أن سوء إختيارك للأكسسوار الغير مناسب قد يفسد طلتك، لذلك لا تستعجلي في إختيار الأكسسوار المناسب.

خمسة أخطاء تقع فيها العروس قبل ليلة الزفاف يجب ان تحذري منها خمسة أخطاء تقع فيها العروس قبل ليلة الزفاف يجب ان تحذري منها الوسومالعناية بالشعر تسريحات عرايس خمسة أخطاء

الوسوم
مكشوف