الموضة والأزياء

فستان الزفاف.. 7 أفكار مميزة لإعادة استخدام فستان زفافك

فستان الزفاف.. 7 أفكار مميزة لإعادة استخدام فستان زفافك

انتهى حفل الزفاف وبدأت حياة جديدة مع شريكك ولكن يبقى فستان زفافك يأخذ حيزا كبيرا في خزانتك طوال الوقت. لا تعرفين ما تفعلين به وأين يمكنك وضعه لكي تستفيدي به بدلا من تراكم التراب عليه يوما بعد الآخر.

أحضر لكم موقع مكشوف هذت المقال من موقع “فستاني”

7 أفكار مختلفة لإعادة تدوير فستان زفافك والاستفادة به بطرق متجددة.

1- صبغ فستان الزفاف بلون جديد
إن كنت تريدين إعادة تدوير فستان زفافك، لما لا تحاولي صبغه بلون جذاب يناسب تصميمه؟ هذه الطريقة ستضمن لك أنه لن يبدوا مثل فستان زفاف إن قمت بارتدائه مرة ثانية بالأخص إن كانت تنورته منسدلة بنعومة وليست منفوشة.

2- إكسسوارات مميزة لفستان الزفاف
اضيفي إلى فستان زفافك نوع من البهجة والمرح ليصبح فستان ملون عن طريق إضافة الإكسسوارات إليه بلونك المفضل. فيمكنك إدخال الأحزمة أو الألماس أو حتى وحدات الزهور الرقيقة عليه.

3- فستان بتنورة قصيرة
قومي بتحويل فستان الزفاف الخاص بك إلى فستان قصير جذاب. كل ما عليك فعله هو قص التنورة بالطول الذي ترغبين فيه والتمتع به وكأنه فستان جديد يضاف إلى خزانة ملابسك.

4- تحويل فستان الزفاف لتنورة منفوشة
إن كان فستان زفافك به تنورة منفوشة، لما لا تقومين بقص الجزء العلوي من الفستان وتركيب كمر أو شريط ستان للجزء السفلي، فيصبح لديك تنورة منفوشة أنيقة بسهولة!

5- بطانية لطفلك
استخدمي فستان زفافك القديم بعد ولادة مولودك وحوليه إلى بطانية راقية أو مفرش مميز للفراش فهو سيكون جذابا للغاية

6- لبس تنكري للهالوين
اجعلي من فستان زفافك ذكرى مرحة عن طريق ارتدائه كزي تنكري للهالوين واستخدمي المكياج على وجهك وجسمك لعمل التأثير المطلوب في تقمص الشخصية.

7- التبرع به
إن كنت تريدين فعل الخير، يمكنك البحث عن عروس متواضعة تحتاج لفستان زفاف والتبرع به لها لتسعد هي أيضا به في ليلة العمر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائمآ، شكرا لوفائكم الدام , لا تنسى مشاركتنا برأيك حول موضوعنا اليوم : “فستان الزفاف.. 7 أفكار مميزة لإعادة استخدام فستان زفافك ”

المصدر : فستاني

الوسوم