تكنولوجيا

الميزات الجديدة Android Wear 2.0 من خلال متجر Google Play

الميزات الجديدة Android Wear 2.0 من خلال متجر Google Play

نقدم لكم خبر اليوم على موقع مكشوف وهو خبر “الميزات الجديدة لساعات Android Wear 2.0 ستصل الى متجر Google Play” وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أكتوبر 2017 11:34 صباحاً.

لقد ولت الأيام عندما كان يتوجب على مستخدمي الأندرويد الإنتظار لأشهر عديدة من أجل الحصول على تحديثات جديدة للخدمات أو للتطبيقات الأصلية التي تأتي مسبقا مع هذا النظام لأن شركة جوجل كانت ملزمة على القيام بذلك من خلال التحديثات الرئيسية لنظام التشغيل. هذه التحديثات يجري إرسالها الآن عن طريق متجر Google Play Store لهواتف الأندرويد الذكية. جوجل تقوم أخيرًا بنفس الشيء لساعات Android Wear كذلك. يمكن لشركة جوجل الآن جلب ميزات وخدمات جديدة لساعات Android Wear 2.0 من خلال متجر Google Play Store.

أكد المهندس في شركة جوجل، السيد Hoi Lam من خلال الشبكة الإجتماعية +Google بأنه يمكن الآن تقديم الميزات الجديدة لساعات Android Wear 2.0 من خلال متجر Google Play Store عند تحديث تطبيق Android Wear على الساعة الذكية. والهدف من ذلك هو إصدار التحسينات في الوقت المناسب بدلا من إصدار التحديثات عبر الهواء والتي يمكن أن تستغرق أشهر للوصول بعد إصدارها.

قامت شركة جوجل بإصدار مثل هذا التحديث لساعات Android Wear 2.0 في الأسبوع الماضي والذي شمل دعم تطبيق للدردشة من الطرف الثالث في Contacts، وتحسين عملية إستكشاف متجر Google Play Store للمستخدمين الجدد، وتقليص معدل الدخول العرضي في منتقي واجهة الساعة، فضلا عن جلب العديد من الميزات والإصلاحات الأخرى.

الآن بعد تم إصدار هذه الخاصية، ستتمكن شركة جوجل من إضافة ميزات جديدة إلى منصة Android Wear من خلال تحديثات التطبيقات دون الحاجة إلى إنتظار تضمين هذه الميزات في التحديثات الرئيسية لنظام التشغيل والتي يتم إصدارها عبر الهواء. هذه ستكون وسيلة رائعة بالنسبة للشركة لإصدار الميزات الجديدة بسرعة. ويقول Hoi Lam بأن الشركة ستقوم بإطلاق تحديثات إضافية من هذا القبيل في الأشهر المقبلة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائمآ، شكرا لوفائكم الدام , لا تنسى مشاركتنا برأيك حول موضوعنا اليوم “الميزات الجديدة ستصل إلى ساعات Android Wear 2.0 من خلال متجر Google Play”

المصدر : إلكتروني

الوسوم
مكشوف