توب 10

افضل 10 نجوم اليوتيوب الأعلى أجرا لعام 2017

افضل 10 نجوم اليوتيوب الأعلى أجرا لعام 2017

مكشوف.. نجوم اليوتيوب الأعلى أجراً لعام 2017 ( 13 صانع أفلام )، بلغت أجورهم جميعاً 54.5 مليون دولار من دون احتساب الرسوم الإدارية والضرائب. فيما تتنوع إبداعاتهم في مجالات عدة، منها: التعليق على ألعاب الفيديو، وتقديم العروض الكوميدية وحتى الرقص أثناء العزف على الكمان، وغير ذلك.

وقد استندت الأرقام الواردة في هذه القائمة على بيانات من: نيلسن و”إنترنت موفي داتابيس” وغيرها من المصادر، فضلاً عن مقابلات أجريت مع الوكلاء والمديرين والمحامين والخبراء والنجوم أنفسهم.

افضل 10 نجوم اليوتيوب الأعلى أجرا لعام 2017

1. بيو دي باي: 12 مليون دولار

يمتلك السويدي فيلكس كيلبيرج (اسمه الحقيقي) نحو 40 مليون مشترك في قناته على يوتيوب المتخصصة بألعاب الفيديو. ومن المعروف أنه شخص متحفظ، ونادراً ما يجري مقابلات أو يشترك في مؤتمرات أو يزور “استوديو يوتيوب” في لوس أنجلوس.

2. سموش: 8.5 مليون دولار

اشتهر الصديقان إيان هيكوكس وأنتوني باديلا من سكرامنتو بولاية كاليفورنيا، من خلال العمل الكوميدي “سموش” وتجسيدهما لشخصيات الـ”بوكيمون”. ويديرالثنائي 5 قنوات على يوتيوب، بما فيها سموش بالإسبانية. كما سيعرض فيلمهما الكامل لأول مرة في يوليو المقبل.

3. الإخوان فاين: 8.5 مليون دولار

جذب بيني ورافي فاين أنظار وسائل الإعلام، من خلال تسجيل ردود أفعال الناس، عند مشاهدتهم مقاطع فيديو شهيرة مثل “بيو دي باي”.

4. ليندسي ستيرلينغ: 6 ملايين دولار

تبرع ستيرلنغ في العزف والرقص على آلة الكمان في الوقت نفسه. وقد بدأت بنشر أعمالها بنفسها عام 2007، بعد أن فشلت في التوقيع مع إحدى الشركات الكبرى. غير أنها اليوم بغنى عن ذلك، سيما بعد تحقيقها نجاحات مبهرة.

5. ريت ولينك: 4.5 مليون دولار

حصل كل من ريت ماكلولين وتشارلز لينكولن نيل على شهادة الهندسة من جامعة كارولينا الشمالية، وعملا في الشركات الأمريكية قبل شهرتهما في مجال الكوميديا في وقت متأخر نسبياً، إذ يبلغان من العمر 38 و37 سنة على التوالي. وقد اشتهر الثنائي في البرنامج الإخباري الصباحي الساخر “Good Mythical Morning “. وتتشكل نصف أرباحهما تقريباً من صفقات دعائية وإعلانية لعلامات تجارية مشهورة مثل: جيليت ووينديز وتويوتا.

6. (كي إس آي – KSI): 4.5 مليون دولار

إنه معلق ألعاب الفيديو البريطاني، أولاجدي أولاتونجي، وقد استخدم قناته على يوتيوب، التي يتابعها ما يقرب من 11 مليون متابع، كنقطة انطلاق له في مهنة الموسيقى أيضاً.

7. ميشيل فان: 3 ملايين دولار

اشتهرت خبيرة التجميل التي احترفت هذا المجال بنفسها، من خلال تعليم الفتيات استخدام مساحيق التجميل بأنفسهن، على غرار الفنانات المفضلات لديهن مثل: غاغا وأنجلينا جولي.

8. ليلي سينغ: 2.5 مليون دولار

هي مؤدية كوميديا ارتجالية ومغنية، وتعرف على يوتيوب باسم “سوبرومان”. وقد اعتمدت في شهرتها على خلفيتها العرقية (هجرة والديها من الهند إلى كندا).

9- رومان آتوود: 2.5 مليون دولار

اشتهر آتوود في عالم الإنترنت من خلال المقالب التي يبدع في ابتكارها، مثل: استخدام دمية الظربان لرش المارة. ولديه اليوم 7 مليون متابع على يوتيوب.

10- روزانا بانسينو: 2.5 مليون دولار

عملت الطاهية بانسينو، التي تعلمت مهنتها وحدها، على تقديم العديد من الدروس في صنع الـ”كاب كيك” اللذيذ ، وستنشر كتابها الأول في فن الطبخ هذا الشهر. وفي وقت سابق من هذا العام، وبالتعاون مع العلامة التجارية “ويلتون” اشتركت في تصوير مسلسل تعليمي بعنوان “Nerdy Nummies “.

الوسوم
مكشوف

شاهد أيضاً

إغلاق