فن ومشاهير

10 فنانين احتلوا المراتب الأولى بشهرتهم في الدول العربية

10 فنانين احتلوا المراتب الأولى بشهرتهم في الدول العربية

للمرة الأولى، نشرت المجلة الأميركية فوربس قائمة لأشهر الفنانين العرب لعام 2017 . حيث لعبت مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وانستقرام وايضا يوتيوب وتويتير دوراً كبيراً في تحديد من هم الفنانين الأكثر شهرة بالإضافة إلى العديد من العوامل الفنية الأخرى.

من برأيك الفنان الأكثر شهرة في الدول العربية لهذا العام؟ موقع مكشوف سيطلعك على 10 فنانين احتلوا المراتب الأولى بشهرتهم في الدول العربية.

عمرو دياب

احتل المغني المصري عمرو دياب المرتبة الأولى من حيث الشهرة في الشرق الأوسط، نظراً لشعبيته الواسعة ولقدمه في الساحة الفنية، هذا بالإضافة إلى أن عدد متابعيه على مواقع التواصل يتخطى الثلاثين مليون متابع.

نانسي عجرم

في المرتبة الثانية، حلّت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نظراً لأغانيها المتعددة اللهجات العربية. ويمكن القول إنها الفنانة الأكثر متابعة على مواقع التواصل، إذ يتابعها ما يقارب 50 مليون متابع.

إليسا

بعد نانسي، تأتي إليسا لتحتل المرتبة الثالثة خاصةً وأن عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي يصل إلى 43 متابع، هذا فضلاً عن قيامها بالعديد من الحفلات في كل سنة في الدول العربية.

كاظم الساهر

الفنان العراقي وحبيب الجماهير كاظم الساهر اختير ليكون في المرتبة الرابعة، وعدد متابعيه يصل إلى ما يقارب 20 مليون متابعٍ.

نجوى كرم

الفنانة الكبيرة وشمس الأغنية اللبنانية جاءت أيضاً من بين أول عشر نجومٍ مشهورين في الدول العربية، ويصل عدد متابعيها إلى أكثر من 26 مليون متابعٍ.

عادل إمام

بأدواره الكوميدية التي لا تنتسى، جاء الممثل المصري عادل إمام من بين الممثلين الأكثر شهرة في مصر وفي الوطن العربي، ويصل عدد متابعيه إلى أكثر من 16 مليون متابع.

أصالة نصري

الفنانة السورية أصالة تعرف بإتقانها الغناء أيضاً باللغة الخليجية وأصبحت لها شهرة واسعة في العالم العربي، كما وأن عدد متابعيها يصل إلى أكثر من 22 مليون متابعٍ.

أحلام الشامسي

اختيرت المغنية الاماراتية أحلام الشامسي في المرتبة الثامنة من بين الفنانين الأكثر شهرة في العالم العربي، وعددد متابعيها 21 مليون متابع.

راغب علامة

المغني اللبناني حصل على المرتبة التاسعة خاصةً وأنه يغني بعدة لهجات عربية واستطاع الوصول إلى الكثير من الجماهير، ويصل عدد متابعيه على المواقع إلى 13 مليون متابع.

جورج وسوف

على الرغم من ابتعاده في الآونة الأخيرة عن الإعلام، إلا أن الفنان السوري جورج وسوف يبقى في المراتب الأولى دائماً، كما وأن عدد متابعيه على مواقع التواصل يصل إلى أكثر من 9 مليون متابع.

الوسوم
مكشوف