جمال ورشاقة

مستحضرات التجميل ضرورية خلال سفرك (مكياج)

مستحضرات التجميل ضرورية خلال سفرك (مكياج)

لديك سيدتي جميع أدوات المكياج التي تحبينها و قد ترغبين في حملها معك خلال السفر. لكن لا تملكين مكانا كافيا في حقيبتك، مع أنك بحاجة إلى تلك الأشياء الأساسية فقط والتي تساعدك على الظهور بصورة مشرقة وجميلة.

لهذا اخترنا لك في موقع مكشوف أهم مستحضرات تجميل الضرورية خلال سفرك.

كريم الأساس

كريم الأساس

هو من أهم مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها عند وضع المكياج. لذا احرصي على توضيبه معك! واختاري درجة لونية مناسبة لبشرتك، وأن يكون ذات تركيبة خفيفة خصوصاً إذا كنت تتوجهين نحو وجهة سياحية رطبة.

الكونسيلر

الكونسيلر

اعتمدي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء لتحصلي على عينين متألقتين خلال السفر، وننصحك بعدم الاكثار منه إنما لمسة خفيفة خصوصاً إذا كنتِ تخرجين للعشاء او لمناسبة مميزة.

الماسكارا

الماسكارا

يعتبر تكثيف الرموش من أهم خطوات المكياج. لذا لا يمكن ان تتخلّي عن الماسكارا في شنطة مكياجك، ولاتضعي اكثر من طبقة واحدة خلال السفر خصوصاً إذا كانت الحرارة عالية في المنطقة التي تتوجهين اليها.

ظلال العيون

ظلال العيون

لا غنى عن ظلال العيون في أيّ مكياج. ويمكن أن تحملي معك باليت واحدة إذا توفّرت فيها الالوان الفاتحة المناسبة للنهار والسموكي المناسبة للصيف، او ان تحملي معك علبتين صغيرتين بدرجات لونية متنوعة.

أحمر الخدود أو البلاش

أحمر الخدود أو البلاش

إنه من أهم المستحضرات المستخدمة عند وضع المكياج لأنه يبرز شكل الخدود لإطلالة مناسبة. كما أنه يُستخدم لتحديد ملامح الوجه. فهو خيارك الأمثل للسفر.

أحمر الشفاه

أحمر الشفاه

الشفاه هي المنطقة الأكثر جاذبية في الوجه. فاختاري ما يناسبك منها لتستمتعي بلون يدوم طويلاً ويرافقك خلال السفر، ومن المفضل ان تختاري احمر شفاه مقاوم للمياه فيمكن ان تقومي بالعديد من النشاطات الخارجية.

الوسوم
مكشوف