فن ومشاهير

هند صبري تعتذر عن خطئها في علم بلادها

هند صبري

وجهت الممثلة التونسية هند صبري اعتذارا لجمهورها التونسي ولبلدها بعد خطأ وقعت فيه تسبب في هجوم كبير عليها.
قبل أيام نشرت الصفحات الرسمية لهند في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لدعم وتشجيع المنتخب التونسي قبل مبارياته الهامة في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
وفوجئ جمهور هند أن الصورة التي نشرتها كانت صورة لعلم بالفعل، ولكن بدلا من أن تنشر علم تونس نشرت علم تركيا.
ويتشابه العلمين كثيرا فكلاهما باللون الأحمر وفي المنتصف هلال ونجمة، وما يفرقهما هو أنه في علم تونس الهلال موجود ضمن دائرة بيضاء، أما علم تركيا فلا توجد هذه الدائرة.
وشن الجمهور هجوما عليها واتهموها بأنها لم تعد تهتم ببلدها ولا حتى تستطيع التفرقة بين علم وطنها وعلم دولة أخرى.
وحرصت هند على توضيح الأمر ونشرت عبر حسابها في موقع Twitter صورة كتابية اعتذرت فيها عما حدث وأوضحت ملابسات الخطأ الذي وقعت فيه.
في البداية أكدت هند أنها كانت متواجدة بالهند والآن هي بالإمارات ومكتبها الإعلامي كان هو المسئول عن نشر هذه الصورة.
وأضافت، أنه بسبب فارق التوقيت اكتشفت الخطأ الذي حدث متأخرا، وتم تداركه.
وتابعت مؤكدة أنه لا أحد معصوم من الخطأ واعتذرت مما حدث مشيرة إلى أنها تعرف جيدا أن جمهورها على علم بأن هذا الخطأ من المستحيل أن يكون حدث وهي تعرف به، مؤكدة أنها كتبت هذا التوضيح للرد على المشككين والمزايدين.


على جانب آخر، عّرض لهند صبري ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي فيلم “زهرة حلب”.
“زهرة حلب” من إنتاج عدة شركات وهي “عالية” للإنتاج السينمائي، و”الصباح إخوان” التابعة للمنتج صادق الصباح، بالإضافة لهند صبري، و يُعد الفيلم أول إنتاج سينمائي تشارك فيه شركتها الجديدة “سلام”.
الفيلم من بطولة هند صبري وهشام رستم وباديس باهي ومحمد على بن جمعة، وتدور أحداثه حول سلمى أم شابة، تبلغ من العمر 37 عاما، تعايش تغيرات تونس بعد الثورة، بالإضافة لتغيرات أخرى طرأت على ابنها الوحيد المراهق، وتتأزم الأحداث بعد اختفاء ابنها في ظروف غامضة.

كلمات متعلقة هند صبري المصدر في الفن

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock.. موقع مكشوف يعمل بفضلكم أنتم، وبفضل تفاعلكم وتواصلكم الدام معنا ومتابعة كل ما هو جديد.