أكلات مقرفة يتلذذ البشر في تناولها

أكلات و أطعمة مقرفة يتلذذ البشر في تناولها

أشخاص وجدوا في أكل الحيوانات والحشرات وهي حية متعة ولذة في تناولها, مع هذه الاطباق المقرفة ستجعلك تحس بالتقيء عندما تتناولها.

إليك أكلات و أطعمة مقرفة يتلذذ البشر في تناولها :

الرتيلاء أو العنكبوت الذئبي (لويس كول)

الرتيلاء أو العنكبوت الذئبي (لويس كول)

البريطاني “جون لويس كول” (31 عاماً) صاحب قناة “فوود فور لويس” FoodForLouis الشهيرة على “يوتيوب”، وصاحب عدد 36 فيديو مقزز، يعد هذا واحداً منهم، حيث يستعرض من خلاله قدرته على تناول عنكبوت “الرتيلاء”(وهو ينتمي لفئة من العناكب ذات حجم ضخم وتنمو في المناطق الاستوائية).

فاكهة الخفافيش (جزيرة غوام)


فاكهة الخفافيش (جزيرة غوام)

بينما اعتاد المواطنون في العديد من البلدان الآسيوية على تناول الخفافيش مطهية سواء كانت مشوية أو مسلوقة في الحساء أو مقلية، فإن مواطني جزيرة “غوام” الواقعة غرب المحيط الهادئ يفضلون تناول خفافيشهم حية داخل شربة حليب جوز الهند حيث يتم اصطيادها ووضعها حية في قدر به ماء يغلي قبل وضعها في الحليب.

الثعابين (الهند)

الثعابين (الهند)

في طفولته وجه إليه أحد أصدقاء الطفولة جملة ساخرة يقول فيها “أتعضك الثعابين ولا تستطيع أنت أن تعضها”، عندها قرر الهندي “سوتاري ناياك” خوض تحدي أثبت فيه أنه لا يستطيع أن يعض الثعابين الحية فحسب، بل وأن يأكلها أيضاً. ليصبح المزارع والأب لثلاثة أطفال “سوتاري” منذ ذلك الحين نجماً مشهوراً في قريته بولاية “أوديشا” الهندية.

اليرقات (إيطاليا)

اليرقات (إيطاليا)

على جزيرة “سردينيا” بإيطاليا يتم تقديم الجبن الأبيض معززاً باليرقات التي تدل e>على أن هذا الجبن ذو قيمة غذائية عالية ولا يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون، وذلك بفعل تلك اليرقات والتي تجعل ملمس الجبن أكثر نعومة. ويزيل البعض هذه اليرقات عند تناول الجبن، في حين يحتفظ بها البعض الآخر كجزء من الوجبة.

النمل البارد (الدنمارك)

النمل البارد (الدنمارك)

في واحد من أفضل 50 مطعماً على مستوى العالم، وهو مطعم “نوما”Noma بالعاصمة “كوبنهاغن” يتم تقديم صحن من السلطة ملئ بالنمل مقابل مبلغ قدره 300 دولار (1125 ريالاً سعودياً). حيث يقدم المطعم النمل المقدد كبديل صحي للخبز المحمص.

صغار الروبيان (اليابان والصين)

صغار الروبيان (اليابان والصين)

في مطاعم الصين واليابان يتم تقديم الروبيان الصغير حياً مع الحساء ضمن وجبة يتم إعدادها بأقصى سرعة كي يتمكن الزبون من تناولها قبل أن يلفظ الروبيان أنفاسه الأخيرة.

الصراصير (الولايات المتحدة الأميركية)

الصراصير (الولايات المتحدة الأميركية)

الأميركي “إدوارد أرشبولد” الأب لطفلين والذي كان يبلغ من العمر 32 عاماً ينهار ليسقط قتيلاً بعد انتهائه مباشرة من خوض منافسة في جنوب ولاية فلوريدا، والتي تناول بمقتضاها أكثر من 60 غراماً من الديدان ودلواً من الصراصير.

ثعبان البحر (اليابان)

ثعبان البحر (اليابان)

طبقاً لما ورد على لسان الطاهي المشهور “شيف ريموند بلانك”، فإنه أثناء فترة وجوده باليابان قد تناول ثعباناً بحرياً حياً هناك. حيث قُدمت إليه نصيحة بوضع خل على الثعبان لكي ينزلق سريعاً ويسهل بلعه.

 

 

شارك هاذا المقال !

جار التحميل...